الجمعة 26 أبريل 2024

لتوفير حلول دفع مبتكرة للعملاء.. "توتال إنرجيز" تعقد شراكة مع "ڤاليو" في مصر

"توتال إنرجيز" تعقد شراكة مع "ڤاليو" في مصر
لتوفير حلول دفع مبتكرة للعملاء.. "توتال إنرجيز" تعقد شراكة مع "ڤاليو" في مصر
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت شركة توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت "TotalEnergies Marketing Egypt"، عن توقيع شراكة جديدة مع شركة " ڤاليو  valU" لخدمات البيع بالتقسيط لتقديم حلول دفع وتمويل تهدف إلى دعم عملاء توتال إنرجيز فيما يتعلق بالتكاليف داخل محطات الخدمة وتقديم حلول دفع مبتكرة للعملاء في مصر.
اضافة اعلان

من جانبه أعرب توماس شتراوس، المدير العام لشركة توتال إنرجيز عن سعادته بتوقيع هذه الشراكة، موضحا أنها  نُمكّن العملاء من الاستفادة بحلول التمويل الشاملة. حيث أن تلبية احتياجاتهم هي من اولويات الشركة، وأضاف أنه اليوم، مع سرعة اسلوب الحياة و التحول الرقمي، تأمل الشركة من خلال هذه الشراكة أن نُحقق لعملائها تجربة تسوق رقمية مناسبة و بدون قيود.  
اضافة اعلان


وقال مدير عمليات التجزئة لشركة توتال إنرجيز، عمرو علي، إن الشراكة الجديدة بي تمنح فرصة لاستفادة العملاء من حلول الدفع المقدمة من خلال شركة ڤاليو، في جميع المنتجات والخدمات التي تُقدمها محطات شركة توتال إنرجيز في مصر، حيث من المقرر تطبيق خدمة ڤاليو في 120 محطة خدمة، ضمن إطار خطة تطبيق كُبرى يُرتقب اكتمالها بحلول منتصف 2023. 
اضافة اعلان

وعلّق أحمد هاشم، رئيس القطاع التجاري بشركة ڤاليو، على أن التعاون مع توتال إنرجيز، يعني أن ڤاليو قطعت شوطًا في التزامها بتقديم قيمة مضافة لعملائها بالشراكة مع القطاعات الرئيسية في السوق المصري. معبرا عن فخره واعتزازة بكون ڤاليو أول شركة BNPL تُقدم خدماتها في محطات الوقود بالمنطقة، مضيفا أنه من خلال تقديم هذه الخدمات تمكّن الشركة عملاء توتال إنرجيز من الدفع عن طريق منصة "ڤاليو" وهي منصة تكنولوجيا مالية سهلة الاستخدام تعزز متطلبات حياتهم المتطورة. 
اضافة اعلان

وأشار إلى أن الشركة تسعى جاهدة لتكون دائمًا رائدة في السوق من خلال كونها أول من يعقد صفقات مثل هذه تعود بالفائدة على كلا من شركائها وعملائها .
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تخفيضات حتى 310 ألف جنيه على سيارات "رينو".. و"ميجان" تبدأ من 1,1 مليون جنيه

12:21 م الخميس 25 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تخفض أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تتخطى 200 ألف جنيه

12:15 م الخميس 25 أبريل 2024

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024