الأحد 28 أبريل 2024

على هامش التحضير لإطلاق "ستار راي" في مصر.. وفد من شركة "جيلي" العالمية يزور مقر "أوتو موبيليتي"

764bc773-ed71-4a73-80f4-ba6b1a875ef6
على هامش التحضير لإطلاق "ستار راي" في مصر.. وفد من شركة "جيلي" العالمية يزور مقر "أوتو موبيليتي"
حجم الخط: ع ع ع
زار وفد رفيع المستوى من قادة شركة جيلي العالمية للسيارات ووكلائها بإفريقيا، المركز الرئيسي لشركة أوتو موبيليتي، أحد وكلائها المعتمدين في مصر، بالإضافة إلى مصنع البافارية بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بعد انعقاد مؤتمر بهدف التحضير لإطلاق جيلي ستار راي في مصر. 
اضافة اعلان


وضم الوفد عددًا من قادة جيلي؛ على رأسهم ألان مدير جيلي العالمية للسيارات لمنطقة إفريقيا، إلى جانب عدد من وكلاء العلامة التجارية من الجزائر والمغرب وليبيا وغانا ومدغشقر وساحل العاج. 
اضافة اعلان

بدأت الزيارة بجولة الوفد لخطوط انتاج سيارات جيلي بمصنع البارفارية بمدينة السادس من أكتوبر، للاطلاع على استعدادات الشركة لبدء تجميع وتصنيع سيارات جيلي حصريًا لأول مرة في مصر بحلول النصف الثاني من العام الحالي؛ في خطوة ستغير من مستقبل العلامة التجارية في مصر.
اضافة اعلان


كما تضمنت الجولة زيارة المقر الرئيسي لشركة أوتو موبيليتي الجديدة بمنطقة القطامية بشرق القاهرة، التي تم تجهيزها بأحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة وفقًا لمعايير ومواصفات جيلي العالمية، لضمان أقصى تجربة ملكية مريحة للعملاء وتتناسب مع احتياجاتهم. تمتد المنشأة على مساحة اكثر من 11,000 متر على الطريق الدائري، وتضم صالة عرض كبيرة تتسع إلى أكثر من 10 سيارات ، بالإضافة إلى مركز خدمات ما بعد البيع التي يشرف عليها فريق متميز من أكفئ الخبرات, وبذلك تكون أكبر منشأة لعلامة جيلي في افريقيا.
اضافة اعلان

وفي ضوء الزيارة، صرح السيد عثمان عبد المنعم، العضو المنتدب لأوتو موبيليتي في مصر: "سعداء للغاية باستقبال وفد شركة جيلي وموزعيها بأفريقيا في منشآت أوتو موبيليتي بالقاهرة؛ ما يعكس ثقة العلامة التجارية العالمية بنا، والتي نسعى بقوة لتعزيزها عبر تقديم مجموعة من الخدمات المتميزة التي ترضي عملائنا." مضيفًا: "نشعر بحماس شديد لبدء التجميع والتصنيع الحصري لسيارات جيلي بمصر خلال أشهر قليلة؛ ونعد عملاءنا باتباع أحدث الحلول التكنولوجية في صناعة السيارات لتوفير منتجات تتجاوز توقعاتهم." 
اضافة اعلان


يذكر أن أوتو موبيليتي انتهت من تسليم جميع دفعات سيارات جيلي وهي GX3 Pro  و أوكافانجو بالإضافة إلى جيلي كول راي الجديدة كليًا، التي أطلقتها حصريًا لأول مرة في مصر في بداية العام الحالي بثلاث فئات وهي Comfort وPremium وSport، بالإضافة إلى الفئة Sport Plus. تتمتع السيارة بمحرك توربيني 4 سلندر، وسعة 1500 سي سي؛ بقوة 174 حصانًا، و290 نيوتن متر عزم دوران متَّصِل بناقل حركة أوتوماتيكي Dual Clutch بـ 7 نقلات.



ذات صلة

تبدأ من مليون جنيه.. استقرار أسعار "جيلي أوتو موبيلتي" مع بداية مارس

5:04 م الإثنين 04 مارس 2024

"أبو غالي" تفتتح أحدث صالة عرض لـ "جيلي" من موزعها الجديد "الرواد أوتو" بطريق الأوتوستراد

1:51 م الجمعة 23 فبراير 2024

أوتو موبيلتي تعلن رفع أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تصل إلى 280 ألف جنيه

5:07 م الثلاثاء 20 فبراير 2024

إقرأ ايضا

تخفيضات حتى 310 ألف جنيه على سيارات "رينو".. و"ميجان" تبدأ من 1,1 مليون جنيه

12:21 م الخميس 25 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تخفض أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تتخطى 200 ألف جنيه

12:15 م الخميس 25 أبريل 2024

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024