السبت 20 أغسطس 2022

صور تجسسية للنسخة الهجينة القادمة من "بي إم دبليو X3" موديل 2024

2024 BMW X3 -1
بي إم دبليو X3 موديل 2024 بأغطية مموهة
حجم الخط: ع ع ع
في الوقت الذي يتجه فيه صناع السيارات للتخلي عن الموديلات الهجينة بشكل تدريجي تمهيدًا للتحول إلى خط إنتاج كهربائي بالكامل، اختارت الصانعة الألمانية أن تستمر بجميع الاختيارات، حيث رصدت عدسات المصورين لقطات تجسسية للسيارة الكروس أوفر SUV المدمجة الفاخرة X3 المعدلّة بمنظومة حركة هجينة. 
اضافة اعلان


تم رصد السيارة أثناء اختبارها وهي مغلفة بالكامل بالأغطية المموهة مع وجود شارة "Electrified Vehicle" عند الأبواب الأمامية وتعني سيارة بنظام كهربي، ورغم ذلك فهي ليست كهربائية بالكامل،  كما يظهر مكان فتحة الشحن عند الرفرف الأمامي، وكذلك نظام العادم مختفي خلف المصد الخلفي للسيارة.. ولا تتوفر معلومات رسمية حتى الآن بشأن محرك السيارة، ولكن المتوقع أن تتوفر بإصدارات: محرك احتراق داخلي ICE رباعي الاسطوانات سعته 2.0 لتر، وثلاثة اختيارات من النظام الهجين PHEV، إلى جانب نظام كهربي EV.. ومن المتوقع أيضًا أن يكون الإصدار الهجين بنظام دفع خلفي بينما البقية بنظام دفع كلي. 
اضافة اعلان


وتحمل سيارة BMW القادمة بعض الملامح المستوحاة من X1 التي تم تقديمها حديثًا، مثل الشبكة الأمامية العمودية وكذلك فتحات التهوية السفلية.. وبشكل عام تبدو السيارة X3 في حجم أكبر مقارنة بالنسخة الحالية سواء في الطول أو في قاعدة العجلات، كما يظهر من الجوانب تصميمها الذي أصبح أكثر ديناميكية خاصة مع الخط الانسيابي للسقف وكذلك تصميم مقابض الأبواب، أما في الخلف فلا يتضح الكثير من التفاصيل ولكن يبدو فقط السبويلر الخلفي بتصميم مألوف ولوحة العدادات التي أصبحت في مستوى سفلي مقارنة بموضعها السابق.   
اضافة اعلان





اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

"إكسيد" الصينية.. علامة فاخرة على أعتاب السوق المصري

7:49 ص الخميس 18 أغسطس 2022