السبت 20 أبريل 2024

"شيفرولية آير" ميني كار الكهربائية.. هدية "المنصور" في "قمة المناخ"

cop27 -1
شيفرولية آير الكهربائية
حجم الخط: ع ع ع
كشف وكيل علامة "شيفرولية" الأمريكية "المنصور للسيارات" عن أبرز مشاركات العلامة في قمة المناخ COP 27 التي انطلقت فاعلياتها اليوم.
اضافة اعلان

ونشرت االصفحة الرسمية لعلامة "شيفرولية" على الفيسبوك مقطع فيديو قصير كشفت عن واحدة من أبرز إنتاجات المشروع المشترك بين "جنرال موتورز GM" و "سايك SAIC Motor" و "ويلنج Liuzhou Wuling Motors".. وهي السيارة الكهربائية صغيرة الحجم " آير - Air EV" الجديدة كليًا.
اضافة اعلان

كما وجه "المنصور" دعوات صحفية لحضور الإطلاق الرسمي للسيارة في مصر خلال الأسبوع الحالي.
اضافة اعلان


وتعتبر "آير - Air EV" أول سيارة كهربائية "ميني Mini" للعلامة التجارية "ويلنج Wuling" مخصصة للأسواق العالمية.. وقد ظهرت في مقطع الفيديو بلوحة مرور "مصرية" مع شعار "شيفرولية" في المقدمة.
اضافة اعلان

وظهرت السيارة الصغيرة الجديدة لأول مرة عالميًا في إندونيسيا، والتي كانت آنذاك أول دولة خارج الصين تحصل على طراز "آير AIR" والذي تم إنتاجه في مصانع مجموعة SGMW في إندونيسيا.
اضافة اعلان

وتعد "ويلنج آير Wuling Air EV" الجديدة كليًا ثالث سيارة صغيرة تعمل بالكهرباء بالكامل تم تطويرها من قبل القسم الصيني في "جنرال موتورز" بعد Mini EV، السيارة الكهربائية الأكثر مبيعًا في الصين لمدة 16 شهرًا متتالية.. و "نانو Nano EV" الجديدة التي تم إطلاقها العام الماضي.

وتعتبر "آير Air EV" رابع مركبة كهربائية مطورة بالكامل تحمل اللغة التصميمة العالمية الجديدة للتحالف التجاري، بما في ذلك الشعار الفضي العالمي، وستكون أول سيارة يتم طرحها رسميًا في الأسواق الدولية كما أشرنا.


التصميم الخارجي لـ "آير":
استنادًا إلى النظام الأساسي العالمي للمركبات الكهربائية الصغيرة (GSEV) الذي تم تطويره محليًا بواسطة "SGMW" في الصين، ستتميز "ويلنج آير Wuling Air EV" بمظهر عصري يميزها عن أي مركبة أخرى، مع واجهة أمامية تتميز بقضيب أفقي يمتد إلى مرايا الرؤية الجانبية، ويتكامل الشكل بمصابيح LED تعمل بالنهار.


يستمر التصميم الفريد مع نوافذ الربع الخلفي التي تكون أطول من الأبواب والنوافذ الخلفية، ولكنها مصطفة مع لوحة الزخرفة العمودية التي تحتوي على مقابض الأبواب.

يكرر الجزء الخلفي التصميم الأمامي مع شريط بعرض كامل يتضمن اسم السيارة ومصابيح مكابح إضافية في الأطراف.

وإلى جانب مشاركتها في قمة المناخ المنعقدة بشرم الشيخ COP27 فقد اختيرت السيارة الصغيرة لتكون السيارة الرسمية لـ "قمة العشرين 2022 G20" التي ستعقد في نوفمبر الحالي أيضًا.


إقرأ ايضا

طرح موديلات 2024 من سيارات "هافال" في مصر.. و"جوليون" تبدأ من 1,240 مليون جنيه

9:15 ص الجمعة 19 أبريل 2024

وكيل شيري يعلن أول تخفيض أسعار بقيمة تصل إلى 210 ألف جنيه

6:46 م الخميس 18 أبريل 2024

تخفيضات تصل إلى 170 ألف جنيه على أسعار "هيونداي أكسنت RB" في مصر

5:57 م الخميس 18 أبريل 2024

قافلة نيسان تصل إلى زيمبابوي بسيارات "نافارا" في إطار جولة 2024 Daring Africa

3:03 م الخميس 18 أبريل 2024