الخميس 25 أبريل 2024

سانج يونج "توريس" الجديدة موديل 2023 قريبًا في مصر

SsangYong-Torres-Teaser-1
سانج يونج توريس
حجم الخط: ع ع ع

بعد أيامٍ قليلة من الكشف عن استعدادت العلامة الكورية "سانج يونج" عن إصدار أحدث طرازاتها في فئة الـ SUV .. أعلنت الصفحة الرسمية للعلامة الكورية في مصر عن قرب وصول "توريس Torres" للسوق المصري.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

وقد اختارت العلامة الكورية الاسم التجاري Torres كبديل لاسم النموذج التخيلي "U100" حيث نشرت الصفحة الرسمية لسانج يونج مصر فيديو دعائي للسيارة ومرفق به كلمات: "سانج يونج توريس خطوة جديدة نحو مستقبل أكثر تطوراً قريبًا بمصر 2023" وجاء ذلك بعد أن نشر الموقع الإعلامي لسانج يونج في الـ 19 من مايو الماضي بيانًا صحفيًا أكدت فيه عن اقتراب موعد الكشف عن سياراتها الجديدة كليًا "توريس" مرفقًا بصور تشويقية تخيلية للسيارة.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

"توريس" .. فرصة جديدة لسانج يونج:
اضافة اعلان

ومن جانبه علق المتحدث باسم "سانج يونج موتورز" قائلاً: "يستمر سوق سيارات الدفع الرباعي في التوسع، ونحن مع Torres نملأ الفجوة بين سيارات الدفع الرباعي شبه متوسطة الحجم مثل "كوراندو" وسيارات الدفع الرباعي الكبيرة مثل "ريكستون".

وأضاف: "ستؤدي هذه الخطوة إلى إنشاء شريحة إضافية في السوق وستفتح لنا فرصًا جديدة ، خاصةً وأننا نواصل تطوير منتجاتنا ومواصلة إضافة القيمة والأصالة ".
ودخلت "توريس Torres" مراحل الإنتاج بالفعل بعد أن استقبلت طلبات الشراء في يونيو الحالي للسوق المحلي الكوري، وبالنسبة للسوق الأوروبية ، سيتم تقديم نسخة EV كهربائية من Torres في نهاية عام 2023.




نبذة عن "توريس" وتصميمها الفريد:
يعتبر الطراز Torres هو النموذج الأول الذي يعكس فلسفة التصميم الجديدة للعلامة التجارية سانج يونج والتي تحمل شعار "Powered by Toughness" مع الحفاظ على خصائص سانج يونج المميزة والأصيلة لسيارات الدفع الرباعي.

واستوحى اسم "توريس" من المناظر الخلابة لمتنزه "توريس ديل باين" الوطني في باتاغونيا.

وتتميز مقدمة "توريس" بشبكة ذات سبع فتحات عمودية أقرب لشبكة سيارات "جيب" بينما يتم تثبيت وحدات الإضاءة المثبتة على السقف في الأعلى.

كما تشمل أجزاء التصميم الأخرى الملحوظة عمود C ضخم ومصابيح خلفية متداخلة.

ولم يكشف بعد عالميًا عن أية تفاصيل تتعلق بمنظومة الحركة أو الأداء أو التجهيزات الداخلية للسيارة، ولكننا سنوالي المتابعة ونوافيكم بالتفاصيل أولًا بأول.


إقرأ ايضا

تخفيضات حتى 310 ألف جنيه على سيارات "رينو".. و"ميجان" تبدأ من 1,1 مليون جنيه

12:21 م الخميس 25 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تخفض أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تتخطى 200 ألف جنيه

12:15 م الخميس 25 أبريل 2024

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024