الجمعة 19 أبريل 2024

"رفاعي موتورز" موزعًا عامًا لعلامة "بروتون" الماليزية في مصر

Proton-logo
proton
حجم الخط: ع ع ع
 في حوار خاص وشيق مع فريق "عالم السيارات" أعرب السيد "عمرو رفاعي" رئيس مجلس إدارة "رفاعي موتورز" عن سعادته بالحصول على امتيازات "الموزع العام" لعلامة "بروتون" الماليزية خلفًا للموزع العام السابق "أوتو جروب".
اضافة اعلان

وفي حواره مع "عالم السيارات" أكد "رفاعي" على أن "رفاعي جروب" تعمل حاليًا على توسعة شبكة موزعي علامة بروتون حول الجمهورية، وذلك بالتعاون مع "عز العرب" الوكيل المحلي والحصري للعلامة الماليزية.
اضافة اعلان

وبسؤاله عن الخطة التسويقية القادمة للعلامة تحت مظلة الموزع العام الجديد، قال "رفاعي" أنه يستهدف طرح طرازين للسوق المصري، أحدهما من فئة السيدان وهي "بروتون بيرسونا" والتي عرفت في الشارع المصري سابقًا، وشهد لها بالأداء المتميز الاعتمادية.
اضافة اعلان

في حين سيكون الطراز المنتظر الثاني من فئة الـ SUV وسيكون جديدًا بشكل كلي على السوق المصري، بينما رفض "رفاعي" الإفصاح عن اسمه، لكنه صرح بأنه سينافس في فئة الـSUV  المدمجة، وسيتم تسعيره تحت الـ 400 ألف جنيه.
اضافة اعلان

وعن موعد طرح الطرازين، قال "رفاعي" أنه من المتوقع أن يطلق الطرازين في السوق المصري خلال شهر يونيو المقبل، أو يوليو المقبل على أقصى تقدير.
اضافة اعلان

وحول الطرازات التي تقدمها العلامة حاليًا في السوق المحلي وهي "إكسورا" و"ساجا".. قال "رفاعي" أن السيارة العائلية ذات الـ 7 مقاعد "إكسورا" لن تعاود الطرح مجددًا في السوق المحلي، بينما ستستمر "ساجا" السيدان صغيرة الحجم في المنافسة بتجهيزات تنقسم على فئتين وبأسعار تنافسية تبدأ من 235 ألف للفئة الأولى، و250 ألف للفئة الثانية والأعلى تجهيزًا.


ذات صلة

تصل إلى 80.000 جنيه .. تعرف على أسعار " كيا سبورتاج" بعد الزيادات الجديدة

8:53 ص الخميس 07 أبريل 2022

باكتساح العلامات الصينية.. 16 سيارة SUV تحت سعر 350 ألف جنيه

1:54 م الثلاثاء 05 أبريل 2022

وسط موجة من الارتفاعات.. استقرار أسعار "أوبل جراند لاند" في مصر

3:48 م الخميس 24 مارس 2022

إقرأ ايضا

تخفيضات تصل إلى 170 ألف جنيه على أسعار "هيونداي أكسنت RB" في مصر

5:57 م الخميس 18 أبريل 2024

قافلة نيسان تصل إلى زيمبابوي بسيارات "نافارا" في إطار جولة 2024 Daring Africa

3:03 م الخميس 18 أبريل 2024