الأحد 28 أبريل 2024

دايموند موتورز تتصدر المركز الثالث في إجمالي مبيعات سيارات الملاكي المستوردة

ميتسوبيشي إكليبس موديل 2021  1
دايموند موتورز تتصدر المركز الثالث في إجمالي مبيعات سيارات الملاكي المستوردة وفقا لتقرير AMIC يونيو 2023
حجم الخط: ع ع ع
وفقًا لتقرير AMIC الأخير لشهر يونيو، حصلت شركة ميتسوبيشي موتورز مصر على المركز الثالث في إجمالي عدد سيارات الملاكي (CBU)، على الرغم من التحديات التي تواجه صناعة السيارات، حيث تواصل شركة ميتسوبيشي موتورز  في استحواذ حصة سوقية كبيرة لموديلاتها في كل فئة.
 
تميزت ميتسوبيشي إكسباندر 7 راكب في فئة ال  MPV وقد استحوذت على المركز الأول بحصة سوقية تبلغ 96٪.  حيث لاقى أداء ميتسوبيشي إكسباندر الاستثنائي وتصميمها الأنيق صدى لدى المستهلكين المصريين من حيث التصميم الداخلي الواسع الذي يتيح إمكانية السفر بشكل مريح ومرونة المقاعد لتلبية الاحتياجات المختلفة لدي العملاء ، مما يجعلها خيارهم المفضل بين سيارات ال MPV.
 
علاوة على ذلك، تركت ميتسوبيشي إكليبس كروس بصمتها من خلال المركز الخامس في فئة ال SUV-C، بحصة سوقية جديرة تبلغ 6.4٪. بفضل أدائها القوي وتصميمها الديناميكي والتكنولوجيا المتطورة وتعدد الاستخدامات الذي لا مثيل له، وقد تتوفر السيارة ميتسوبيشي إكليبس كروس أيضا بعديد من أنظمة الأمان والسلامة من اول فئة وتتوفر السيارة أيضا بنظام الدفع الرباعي في الفئة الرابعة الذي يعطي تجربة قيادة لا مثيل لها تجذب عشاق سيارات.
 
بالإضافة إلي نجاح شركة ميتسوبيشي موتورز، فقد بلغ مجموع حصة ميتسوبيشي ميراج واتراج 2.8% من السوق في فئة ال CAR-B، فقد حققوا مكانة مرموقة بالرغم من إطلاقهم في السوق المصري في أواخر سنة 2022.
اضافة اعلان

وهذا يدل علي التزام شركة ميتسوبيشي موتورز ودايموند موتورز بتوفير سيارات متنوعة وموثوقة تلبي مجموعة واسعة من تفضيلات العملاء.
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تخفيضات حتى 310 ألف جنيه على سيارات "رينو".. و"ميجان" تبدأ من 1,1 مليون جنيه

12:21 م الخميس 25 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تخفض أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تتخطى 200 ألف جنيه

12:15 م الخميس 25 أبريل 2024

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024