السبت 27 أبريل 2024

"تويوتا إيجيبت" تفتتح أحدث فروعها لمبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع في النزهة

تويوتا إيجيبت
"تويوتا إيجيبت" تفتتح أحدث فروعها لمبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع في النزهة
حجم الخط: ع ع ع
افتتحت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت فرعاً جديداً لخدمة عملاء تويوتا في محطة شل أوت بشارع جوزيف تيتو في منطقة النزهة أمام مطار القاهرة، وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لاستراتيجية المجموعة الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائها في جميع أنحاء مصر.
اضافة اعلان


تم تجهيز الفرع على أعلى مستوى ليليق بعملاء تويوتا يقدم أفضل الخدمات، بما في ذلك  مبيعات السيارات الجديدة والمستعملة, وخدمة استبدال سيارات تويوتا من أوتومارك, وخدمات ما بعد البيع التي تتضمن توفير زيوت تويوتا الأصلية  TGMO، وخدمات تغيير الإطارات والبطاريات، بالإضافة إلى خدمات كشف الأعطال بالكمبيوتر.
اضافة اعلان

ويتميز موقع الفرع الجديد بوجوده أمام مطار القاهرة على بعد دقائق قليلة من أحياء مصر الجديدة ومدينة نصر وكذلك قربه من طريق القاهرة – الاسماعيلية الصحراوي والمناطق المحيطة، بما يسهل الوصول إليه من مناطق شرق القاهرة. ويسهل الوصول للفرع على خرائط جوجل علي الرابط الاتي: اضغط هنا
اضافة اعلان


اضافة اعلان

بهذه المناسبة، صرح أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت، قائلاً إن تويوتا إيجيبت تولي اهتماماً كبيراً باختيار أماكن فروعها الجديدة استناداً إلى دراسات دقيقة تحدد الأماكن التي يتطلب تواجد مراكز وفروع تويوتا بها. وأكد أن فروع المجموعة الحالية تغطي العديد من المحافظات، بما في ذلك القاهرة والجيزة والإسكندرية والإسماعيلية والدقهلية ومدينة العلمين بمحافظة مرسي مطروح وجنوب سيناء.
اضافة اعلان


وأعرب منصف عن فخره بافتتاح الفرع الجديد وتكريس الجهود لتنفيذ استراتيجيتهم الخاصة بالتوسع رغم تحديات السوق الحالية، وذلك عبر مواصلة نجاحات العلامة التجارية في مصر وتلبية احتياجات قطاع واسع من عملاء تويوتا الحاليين والمستقبليين.



ولفت أيضًا إلى تفوق تويوتا في خدمات ما بعد البيع في عموم إفريقيا، حيث حصلت مؤخراً على شهادة تقدير خاصة من تويوتا موتور كوربوريشن العالمية للعام الثاني على التوالي، نتيجة لتفوقها الملحوظ في التقرير الفني الميداني في مجالات الصيانة وخدمة العملاء. 

وتمتلك “تويوتا إيجيبت” شبكة كبيرة مكونة من 16 موزعاً معتمداً في مختلف أنحاء الجمهورية لتوفير مبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع، وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار الأصلية وزيت تويوتا.


إقرأ ايضا

تخفيضات حتى 310 ألف جنيه على سيارات "رينو".. و"ميجان" تبدأ من 1,1 مليون جنيه

12:21 م الخميس 25 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تخفض أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تتخطى 200 ألف جنيه

12:15 م الخميس 25 أبريل 2024

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024