الأحد 28 أبريل 2024

بي إم دبليو "السيارة الرسمية" لمهرجان الجونة السينمائي

0a38f6a0-a23f-4f55-9371-f128759c56e6
بي إم دبليو "السيارة الرسمية" لمهرجان الجونة السينمائي
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل الرسمي لـ"بي إم دبليو BMW" في مصر، عن رعاية العلامة الألمانية للدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي بوصفها "السيارة الرسمية" للمهرجان لعام 2023 المقام في الفترة ما بين 14 و21 ديسمبر، حيث تُضيف سيارات "بي إم دبليو" لمسة مِن الفخامة والابتكار على هذا المهرجان الذي يستقطب الجمهور الشغوف بالسينما والمتحمِّس لها.
اضافة اعلان


توفِّر "بي إم دبليو" بوصفها السيارة الرسمية للمهرجان أسطولًا مِن أفخم سياراتها لنقل الضيوف مِن الفنانين وأبرز الشخصيات في صناعة السينما المحلية والعالمية، لتعكس هذه الخدمة المميَّزة التزام الشركة بتعزيز تجربة المهرجان ككل لجميع الحضور.
اضافة اعلان

وبخلاف نقل كبار الزوار والفنانين فليس هناك أفضل مِن مهرجان الجونة السينمائي ليكون المكان المثالي لـ"بي إم دبليو" لإظهار التزامِها الراسخ بدعم الفنون والثقافة والابتكارات التكنولوجية، كما ستُتاح أمام جمهور المهرجان فرصةٌ حصريةٌ للتعرُّف عن قرب على أحدث طرازات الشركة في مصرَ، تحديدًا الموديلين "i7" و "xDrive60" الكهربائية، و "X6 M60i" الجديدة.
اضافة اعلان


ولمواكبة الأجواء المميزة المصاحبة للمهرجان السينمائي، تقوم BMW بعرض الطراز i7 الكهربائي على منصَّةٍ خاصة، ليتعرَّف الحضور عن كَثَبٍ على التفوُّق التقني ومستويات الراحة والفخامة التي توفِّرها أول سيارة سيدان فخمة كهربائية بالكامل في العالم والتي تُجسِّد التزام الشركة نحو مستقبل أكثر استدامة؛ حيث تعتمد i7 xDrive60 على محركين كهربائيين يُوَلِّدَانِ معًا طاقة مقدارها 544 حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ 745 نيوتن-متر. ويستعين هذا الطراز ببطارية بقدرة 101.7 كيلووات /ساعة، تتيح مَدًى كهربائيًّا يصل إلى 625 كم. ويمكن الوصول إلى سرعة 100 كم/ساعة من السكون في غضون 4.7 ثوانٍ، كما تأتي السيارة مدعمةً بنظام دفع رباعي دائم.
اضافة اعلان


أما السيارة الثانية التي تُعرض في أسبوع إقامة مهرجان الجونة السينمائي نفسه، فهي السيارة عالية الأداء X6 M60i الجديدة والمنتجة محلياً في مصنع بي إم دبليو بمدينة السادس من أكتوبر، والمنتظر أن يتم عرضها في "أبو تيج مارينا" التي تُعدّ رمزًا للسحر والجمال في مدينة الجونة وتعتمد تلك السيارة عالية الأداء التي تَمزج ما بين الحرفية اليدوية العالية وتجربة القيادة الديناميكية على محرك قوي فئة "V8" سعة 4.4 لترات يُوَلِّدُ 530 حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ 750 نيوتن-متر، كما يُمكن للطراز X6 M60i الجديدة الانطلاق مِن السكون إلى سرعة 100 كم/ساعة في زمن لا يتجاوز الـ4.3 ثوان. 
اضافة اعلان


ومن جانبه، علَّق محمد قنديل، الرئيسُ التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارت، على هذه الشراكة بقوله: "يُسعدنا أن تكونBMW  جزءًا مِن الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي؛ حيث تَعكس شَراكتنا مع هذا المهرجان المرموق التزامَنا طويلَ الأمد نحو دعم الأحداث الثقافية والفنية في مصر والترويج للفنون والفعاليات الثقافية، كما أنها تتوافق بشكل كبير مع قيم الإبتكار والأداء والفخامة التي تتميز بها BMW. وتُمثِّل أيضًا فرصة رائعة لعرض سيارتنا الفخمة وضمان استمتاع رواد صناعة السينما وكبار الشخصيات والضيوف بتجربة تنقُّل يتوافر فيها أقصى درجات الراحة والفخامة".
 
تَتبع هذه الشَّراكة تقاليد BMW العريقة المتمثّلة في رعاية ودَعم الفعاليات الثقافية والمهرجانات الدولية عالميًّا؛ حيث أصبحت العلامة الألمانية شريكًا لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ٧٦، والذي أٌقيم في مايو الماضي، مما يَعكس بشكل مشابه التزامها نحو دعم الثقافة والفنون على السجادة الحمراء لأكثر الفعاليات حصرية في العالم.




إقرأ ايضا

تخفيضات حتى 310 ألف جنيه على سيارات "رينو".. و"ميجان" تبدأ من 1,1 مليون جنيه

12:21 م الخميس 25 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تخفض أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تتخطى 200 ألف جنيه

12:15 م الخميس 25 أبريل 2024

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024