الإثنين 29 أبريل 2024

بسعر مليون و125 ألف جنيه.. انطلاق السيارة "أيولوس A30 Shine" بالسوق المصري

1
أيولوس A30 Shine
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت شركة مصر حلوان للسيارات (MH Automotive) ، الوكيل المحلي لعلامة "دونج فينج Dongfeng" الصينية، عن تدشين سيارتها السيدان الجديدة "أيولوس A30 SHINE" موديل 2024 في السوق المصري والتي كانت كشفت في العاشر من نوفمبر الجاري عن أنها ستنطلق في مصر لأول مرة لتنضم إلى السيارة الهجينة "HUGE" في التشكيلة.
اضافة اعلان

أيولوس A30 Shine
اضافة اعلان

جاءت السيارة أيولوس " A30 SHINE Limited Edition " موديل 2024 ضمن قائمة الأسعار الجديدة اليوم والتي تنطلق بفئة واحدة بسعر 1,125,000 جنيه.
اضافة اعلان

ويعود تاريخ ظهور "A30" منذ عام واحد، حيث تم طرحها لأول مرة العام الماضي 2022، وحققت نجاحًا كبيرًا في المبيعات وخدمات ما بعد البيع، وتتميز السيارة الجديدة بتصميم محدث ومجموعة من التجهيزات الخارجية والداخلية الجديدة منها تقنية استهلاك وقود حديثة، ونظام معلومات وترفيه جديد، وميزات سلامة عالية التقنية.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

تعتبر هذه السيارة الأمثل للقيادة في المدينة وتكتسب شهرة متزايدة بين جميع الفئات العمرية ومن المتوقع أن تحقق A30 Shine نجاحًا كبيرًا في السوق المصري.

ومن أجل تسهيل عمليات شراء السيارات بأسعار معقولة، توفر شركة مصر حلوان مجموعة واسعة من طرق السداد، بما في ذلك خطط التمويل المتعددة مع البنوك وشركات التمويل الموثوقة.



أيولوس HUGE


جاءت "أيولوس HUGE" الهجينة موديل 2024 ضمن قائمة الأسعار الجديدة  والتي تقدم في السوق المصري بفئة واحدة بسعر 1,575,000 جنيه.

يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان شركة مصر حلوان مؤخرا أنها تستعد لإطلاق سيارة جديدة تابعة لعلامة "بيستيون" يطلق عليها "B70 S"، وهي تنتمي لفئة الـ SUV المدمجة، لتنضم بذلك إلى عائلة العلامة الصينية المتاحة في مصر (B70 و T55 ، وT77 برو). 



إقرأ ايضا