السبت 04 مايو 2024

"بريدجستون" تطلق حملة لتعزيز سلامة الإطارات بالتعاون مع شركة النيل للمشروعات والتجارة

بريدجستون
حملة بريدجستون
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت "بريجستون" (Bridgestone)، الشركة العالمية الرائدة في مجال الإطارات وحلول التنقل المستدامة، تنظيم حملة تعزيز سلامة الإطارات (#CheckedbyBridgestone) في جمهورية مصر العربية، بالتعاون مع شريكها المحلي "النيل للمشروعات والتجارة"، إحدى شركات الإطارات الرائدة في المنطقة والمعروفة بشبكتها "فيت أند فيكس" (Fit & Fix) التي تنتشر على امتداد محافظات مصر. وتهدف الحملة إلى تعزيز وعي السائقين بأهمية سلامة الإطارات والسلامة المرورية من خلال سلسلةٍ من الفحوصات المجانية للإطارات ضمن محطات الوقود في مصر. 
 
وبدأت الحملة خلال شهر يونيو، وستقام على نهاية كل أسبوع ولمدة ثلاث أسابيع. وخلال هذه الفترة، ستتاح للعملاء فرصة الحصول على فحص معاينة مجاني للإطارات في مواقع مختلفة ضمن القاهرة والجيزة. وتمَّت إعادة هيكلة الحملة في نسختها لهذا العام لتقديم تجربة أفضل للعملاء، ومواصلة البناء على النجاح الذي حققته حملة مماثلة في المنطقة. 
اضافة اعلان

وتشجع الحملة السائقين على عمل صيانة دوريه لسياراتهم بالشكل الأمثل، لاسيما الإطارات، قبل موسم الصيف والسفر. وتركز الحملة على أهمية صيانة الإطارات من قبل العملاء وأصحاب المركبات لإطالة فترة خدمتها وتحقيق الأداء الأمثل، وبالتالي رفع مستويات السلامة. كما تسلط الحملة الضوء على أهمية الحفاظ على سلامة الإطارات وقوة تحملها نظراً لدورها في كفاءة أنظمة المكابح، ودعمها لثبات وتحكُّم المركبات، خاصةً المركبات ذات الأحمال الثقيلة. 
اضافة اعلان


وقال جاك فوري، نائب الرئيس والمدير العام لشركة "بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا": "تعتبر السلامة على الطرقات مسؤولية مشتركة، ونلتزم في "بريجستون" بأداء دورنا على هذا الصعيد وجعل الطرقات أكثر أماناً. ونفخر بتعاوننا مع شركة النيل للمشاريع والتجارة في تنظيم حملة سلامة الإطارات (#CheckedbyBridgestone) ضمن محطات الوقود في جمهورية مصر العربية.
اضافة اعلان

وأضاف فوري: "نهدف من خلال هذه الحملة إلى تعزيز الوعي بسلامة الإطارات، وتوفير فحوصات مجانية للإطارات لضمان قدرة سائقي السيارات في مصر على القيادة بثقة. ويتيح لنا التعاون مع "شركة النيل للمشاريع والتجارة" والاستفادة من شبكة "فيت أند فيكس" الوصول إلى مُختلف شرائح العملاء في مصر، وتسهيل الحصول على خدماتنا. وتعد مصر وجهة رائعة للسياح من جميع أنحاء العالم، حيث توفر خياراتٍ واسعة للأنشطة والمغامرات مثل رحلات نهر النيل، وجولات استكشاف المواقع الأثرية القديمة والتخييم في رحاب الطبيعة الخلابة. وندرك في "بريجستون" أهمية ضمان السلامة على الطرقات مع تزايد أعداد السياح القادمين إلى مصر." 
اضافة اعلان

وتشمل فحوصات السلامة التي يتم إجراؤها خلال الحملة فحص سلامة الإطارات والمصابيح والبطارية والمسَّاحات وأدوات السلامة. وتحرص "بريجستون" على تشجيع عملائها وأصحاب المركبات والمشغلين ومُختلف المعنيين على اتباع إرشادات صيانة الإطارات التي تهدف إلى تعزيز السلامة في قطاع التنقل. 
اضافة اعلان

وتعتبر الصيانة المناسبة للإطارات أمراً بالغ الأهمية لكونها تؤثر بشكل مباشر على استهلاك الوقود والانبعاثات، ومُجمل أداء السيارات. ويتطلب ضمان سلامة الركاب وراحتهم وثبات السيارات متابعة مؤشرات سلامة الإطار، مثل عمر الإطار وتلفه وتمزقه وضغط الهواء فيه، وتتزايد أهمية هذه المؤشرات عند القيادة على الطرق المبتلة وذات الأسطح المتضررة. كما يؤدي الحفاظ على المعدلات المناسبة لضغط الهواء في الإطارات إلى تقليل مقاومة التدحرج، وبالتالي تحسين كفاءة الإطارات وتقليل تآكلها وخفض استهلاك الوقود.

وتأتي مبادرات "بريجستون" لتعزيز السلامة على الطرقات تماشياً مع مبادئ "التمكين: الالتزام بالمساهمة في مجتمع يضمن سهولة الوصول للجميع"، و"السهولة: الالتزام بضمان الراحة والطمأنينة في عالم التنقل"، في إطار الالتزامات الثمانية (E8) لرؤية بريجستون المؤسسية المستدامة. 


إقرأ ايضا

"إم تي أي" تطلق سيارة "مازيراتي جران توريزمو" الجديدة في السوق المصري

10:21 م الأربعاء 01 مايو 2024

بدء العد التنازلي لإطلاق أبو غالي لـ"جيلي ستارراي" الجديدة في مصر

6:27 م الأربعاء 01 مايو 2024

"جلوبال أوتو" تعيد افتتاح صالة عرض BMW وMINI بالطريق الصحراوي في أبو رواش

4:44 م الأربعاء 01 مايو 2024