الأحد 28 أبريل 2024

"المصرية للسيارات" تحصد جائزة الموزع الأكثر مبيعا لعلامة "ميتسوبيشي" في مصر

المصرية للسيارات
"المصرية للسيارات" تحصد جائزة الموزع الأكثر مبيعا لعلامة "ميتسوبيشي" في مصر
حجم الخط: ع ع ع
حصلت شركة المصرية للسيارات، على جائزة الموزع الأقدم والأكثر مبيعا لسيارات "ميتسوبيشي" في الفترة منذ عام 2010 وحتى العام الجاري، وتسلم الجائزة المهندس محمد ريان، رئيس إدارة الشركة، وذلك على هامش احتفالية نظمتها شركة "دايموند موتورز" (الوكيل الحصري للعلامة اليابانية في السوق المصري) بمناسبة وصول مبيعات الشركة لأكثر من 60 ألف سيارة منذ استحواذها على وكالة ميتسوبيشي في نهاية عام 2010.
اضافة اعلان

تأسست الشركة المصرية للسيارات في نهاية حقبة السبعينات من القرن الماضى بواسطة الراحل أحمد ريان، ومنذ ذلك الوقت وحتى رحيله في عام 2013 استحوذت الشركة على نصيب الأسد من إجمالي مبيعات السوق وتخطت حاجز الـ 15 % سنويا من حجم مبيعات السوق.
اضافة اعلان

وبعد رحيل مؤسس الشركة انتقلت القيادة إلى نجله المهندس  محمد ريان وابنته مي ريان، وعلى نفس درب والدهم استكملا معا مسيرة النجاح وتم التوسع في فروع الشركة وحافظوا على المكانة المتميزة التي نشأت بفضل السياسة الرشيدة لمؤسس الشركة الراحل أحمد ريان.
اضافة اعلان

وكانت شركة دايموند موتورز، احتفلت بكسر مبيعاتها حاجز الـ 60 ألف سيارة من سيارات العلامة اليابانية في مصر، وذلك منذ بدء التعاون بين الشركتين في نهاية عام 2010.
اضافة اعلان

وحضر الاحتفالية مجموعة متميزة من الحضور من مختلف الصناعات، وعلى رأسهم طلال أنور الملا، الرئيس التنفيذي لمجموعة الملا ورئيس مجلس إدارة شركة دايموند انترناشيونال موتورز، وعماد فليحان، رئيس مجموعة قطاع السيارات بمجموعة الملا والعضو المنتدب لشركة دايموند موتورز، إلى جانب أعضاء من شركة ميتسوبيشي موتورز كوربوريشن على رأسهم ماساتسو جوكوراهاشي، مدير عام ميتسوبيشي أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا، إلى جانب يوتاكا يانو، رئيس ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا، بالإضافة إلى عدد من السفراء، والصحفيين، والمؤثرين الإعلامين، و الموزعين المعتمدين وموظفين شركة دايموند موتورز.
اضافة اعلان

وتنافس شركة ميتسوبيشي موتورز في السوق المصري بعدة سيارات منهم السيارة "إكليبس كروس" الـSUV الرياضية، والسيارة "إكسباندر" ذات السبع مقاعد والسيارة "أتراج" السيدان، والسيارة "ميراج" الهاتشباك.

ووفقا لتقرير أميك الخاص بمجلس معلومات سوق السيارات، تحتل شركة ميتسوبيشي موتورز هذا العام المركز الأول بسيارتها إكسباندر حيث سجلت حصة سوقية تبلغ  80% في فئة السيارات ذات السبع مقاعد الـ MPV، كما تحتل شركة ميتسوبيشي موتورز هذا العام مراكز قيادية في السوق المصري و تبلغ الحصة السوقية لميتسوبيشي موتورز حتى شهر أكتوبر 6.5% من إجمالي السيارات الملاكي المصنعة بالخارج .


ذات صلة

"دايموند موتورز" تحتفل بتخطي مبيعات ميتسوبيشي حاجز الـ 60 ألف سيارة في مصر

8:47 ص الأحد 10 ديسمبر 2023

منها "ميتسوبيشي إكسباندر".. 7 سيارات تشهد زيادات جديدة على أسعارها خلال هذا الأسبوع!

1:52 م الأربعاء 22 نوفمبر 2023

بزيادات تصل إلى 100 ألف جنيه.. رفع أسعار سيارات "ميتسوبيشي" خلال نوفمبر

10:51 ص الأربعاء 22 نوفمبر 2023

إقرأ ايضا

تخفيضات حتى 310 ألف جنيه على سيارات "رينو".. و"ميجان" تبدأ من 1,1 مليون جنيه

12:21 م الخميس 25 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تخفض أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تتخطى 200 ألف جنيه

12:15 م الخميس 25 أبريل 2024

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024