السبت 20 أغسطس 2022

"إيزي بوكس".. البريد المصري يطلق سيارات لتوصيل الشحنات داخل أنحاء الجمهورية

FB_IMG_1625322162304
"إيزي بوكس".. البريد المصري يطلق سيارات لتوصيل الشحنات داخل أنحاء الجمهورية
حجم الخط: ع ع ع

أطلق البريد المصري خدمة "إيزي بوكس" وهي عبارة عن سيارات متنقلة لتوصيل الشحنات إلى أي مكان داخل الجمهورية، حيث تعتبر تلك الخدمة تسهيلًا على أصحاب الأنشطة التجارية، والذين يواجهوا صعوبة في التعامل مع بعض شركات الشحن المتوفرة في مصر.

كما أوضح "البريد المصري" من خلال الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه سيتم التوصيل من خلال السيارات المتنقلة عن طريق موزع البريد الذي سيستلم الشحنة من مكتب البريد، ثم يقوم بإرسالها إلى العميل، ومن ثمّ تسليم المبلغ من الأخير ووضعه في حساب التاجر.

فيما يتم احتساب قيمة توصيل الشحنات وفقًا لمدى بعد المكان المراد التوصيل إليه، حيث تختلف تسعيرة التوصيل من محافظة إلى أخرى، كما يتم اختيار مكتب البريد الأقرب للتعامل معه.

وخلال تصريحات صحفية سابقة قال شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد المصري، إن إطلاق المنظومة الجديدة لإدارة العميلات اللوجيستية وتوصيل الشحنات والطرود بمختلف أنواعها، يهدف تنمية خدمات التجارة الإلكترونية، والعمل على تعزيز مبدأ الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي للتكنولوجيا الحديثة.

فيما أوضح فاروق أن المنظومة الجديدة للشحن السريع بين محافظات ومدن الجمهورية، تعمل على تسهيل التجارة الإلكترونية، نظرًا أن العميل سوف يتمكن من التتبع المباشر لمسار سيارة الشحن وذلك عبر الرسائل النصية العادية، أو تطبيق البريد المصري، كما يمكنه التواصل مع موظف الشحن التابع للبريد المصري.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

"إكسيد" الصينية.. علامة فاخرة على أعتاب السوق المصري

7:49 ص الخميس 18 أغسطس 2022