الجمعة 29 مارس 2024

إدراج "إكوينوكس EV" في قسم "السيارات القادمة" على الموقع الرسمي لـ "شيفرولية"

2024-Chevrolet-Equinox-EV-3
السيارات القادمة على موقع شيفرولية
حجم الخط: ع ع ع
على مدار الشهور الماضية أطلقت علامة شيفرولية العديد من الصور واللقطات التشويقية لسيارتها القادمة الكروس أوفر SUV  المدمجة "إكوينوكس EV Equinox" والتي تعمل بالكهرباء، ولكن بالأمس تم إدراج السيارة للمرة الأولى في قسم "السيارات القادمة" على الموقع الرسمي للشركة، وهو ما قد يكون مؤشرًا لاقتراب موعد طرحها، رغم عدم الإفصاح رسميًا عن توقيت محدد بخلاف التصريحات السابقة حول بدء الانتاج في خريف عام 2023. 

ويبدو من اللقطة الجانبية للسيارة الطلاء ثنائي اللون الذي يجمع بين الأزرق والأبيض، وهي نفس ألوان الإطلالة التي ظهرت بها السيارة في مقطع الفيديو المنشور سابقًا خلال شهر مارس الماضي.. ورغم اسم السيارة إلا أنها لا تتشارك في تصميمها مع "إكوينوكس" التي تعمل بالبنزين، فعلى سبيل المثال اتخذت المصابيح شكل خط متوهج بإضاءة LED يمتد بعرض الواجهة، ويستقر في منتصفه شعار شيفرولية، بينما تقلص تصميم الشبكة الأمامية ليتحول إلى إطار رفيع يحيط بالواجهة (حيث أنها لا تؤدي نفس الدور كما في السيارات بمحركات الاحتراق الداخلي)، ويحتوي ذلك الإطار في أعلاه على مصابيح صغيرة عند الجانبين، بينما ينتهي في الأسفل عند الشبكة السفلية.  

من الخلف تظهر المصابيح الخلفية بنفس فكرة المصابيح الأمامية على شكل خط متوهج بعرض الخلفية ولكنه مجزأ على خطوط صغيرة يتوسطها الشعار، وتختلف المصابيح الخلفية أيضًا بتصميمها المزدوج بعكس الأمامية ذات الخط المنفرد، ويظهر السبويلر الخلفي كامتداد لحافة سقف السيارة. 

وكانت الصانعة الأمريكية قد كشفت مسبقًا عن صورة المقصورة الداخلية، والتي تتضمن عجلة قيادة مسطحة القاعدة وشاشة رقمية بالكامل للعدادات وشاشة كبيرة للبيانات والترفيه فضلاً عن فتحات التكييف دائرية الشكل.. ورغم عدم الإفصاح عن المواصفات الفنية لمنظومة القوة، إلا أن التوقعات ترجح مشاركتها نفس المواصفات الخاصة بالسيارة "بليزر EV" والتي تعتمد أعلى فئة بها على زوج من المحركات الكهربية تصل قوتهما معًا إلى 557 حصان مع 878 نيوتن متر من عزم الدوران.  
اضافة اعلان


اضافة اعلان

اقرأ أيضًا 👇🏻👇🏻👇🏻

إعلان تشويقي جديد لشيفورلية "إكوينوكس" الكهربائية المنتظرة
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقيمة تصل لـ290 ألف جنيه.. التخفيضات الثانية على "KGM توريس" خلال مارس

11:22 ص الخميس 28 مارس 2024

بعد تخفيض أسعارهما.. "بيجو 3008" في مواجهة "أوبل جراند لاند" بفارق 25 ألف جنيه

5:22 ص الثلاثاء 26 مارس 2024