الجمعة 26 أبريل 2024

"أوبر" تحدث تطبيقها بخصائص جديدة تدعم أمان وسلامة الركاب

أوبر
تحديثات جديدة بتطبيق "أوبر" تدعم سلامة وأمان الركاب
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت أوبر، اليوم الاثنين، عن  إطلاق خاصية جديدة داخل تطبيقها للمساعدة في تحسين مستوى الأمان لعملائها، في خطوة رائدة في مجال النقل التشاركي،
اضافة اعلان

تساعد خاصية "الاطمئنان على سلامة الركاب" على إكمال الملف التعريفي الخاص بالسلامة في التطبيق عن طريق تشغيل واستخدام خصائص: "إضافة جهات الاتصال الموثوقة"، "التحقق عن طريق رقم التعريف الشخصي" و "التحقق من الرحلة" المتوفرة داخل التطبيق، والتي تم تصميمها لرفع مستوى الأمان لمستخدمي تطبيق أوبر.
اضافة اعلان

 

من خلال خاصية "جهات الاتصال الموثوقة" يمكن للراكب اختيار جهات الاتصال الموثوق بها في التطبيق، وتفعيل إشعارات ليشارك رحلته معهم مباشرةً، لكي تتمكن عائلته وأصدقاؤه من الاطمئنان على وصوله إلى وجهته بأمان، بينما تساعد خاصية "التحقق عن طريق رقم التعريف الشَخصي" على التأكد من ركوب العميل السيارة الصحيحة، وبإمكانه تشغيل هذه الخاصية عن طريق رقم التعريف الشخصي، حيث يجب على السائق إدخال الرقم الذي يظهر على تطبيق الراكب قبل أن تبدأ الرحلة. كما تمكن  خاصية "الاطمئنان على السلامة" تشغيل خاصية رمز التعريف الشخصي واختيار أوقات تنشيطها.
اضافة اعلان

فيما تستخدم  خاصية "التحقق من الرحلة" تقنية نظام تحديد المواقع لاكتشاف أي شيء خارج عن المألوف أثناء الرحلة، مثل توقف طويل أو اصطدام محتمل. وفي حالة وجود احتمالية لأحداث مشابهة، يعمل القائمون على التطبيق على تقديم المساعدة والاطمئنان على الراكب والسائق.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

من جانبها قالت نورهان علي، مدير العلاقات العامة في أوبر بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "سلامة كل من يستخدم تطبيق أوبر تمثل أولوية قصوى لنا، ونحن نعمل باستمرار على تحسين خصائص التطبيق. ستتيح خاصية الاطمئنان على سلامة الركاب الجديدة الاستفادة من مجموعة من ميزات السلامة المتوفرة من خلال التطبيق، والتي نقدمها لضمان سلامتهم دائمًا وبقدر الإمكان". 

تعتبر الخاصية الجديدة إضافة إلى الخصائص الحالية المتاحة عبر التطبيق، مثل تتبع نظام تحديد المواقع العالمي، وإخفاء هوية البيانات الشخصية، والدعم المتاح في أي وقت، إلى جانب خاصية فحص السائق، وتنبيهات السرعة، وتحديد عدد ساعات القيادة، وعدد من تدابير السلامة المقدمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد. 



إقرأ ايضا

تخفيضات حتى 310 ألف جنيه على سيارات "رينو".. و"ميجان" تبدأ من 1,1 مليون جنيه

12:21 م الخميس 25 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تخفض أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تتخطى 200 ألف جنيه

12:15 م الخميس 25 أبريل 2024

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024