عالم السيارات

20 ذو القعدة 1441 10 يوليه 2020

حظر التجوال

مدبولي: تغيير مواعيد حظر التجوال بدءً من الأحد القادم

أعلنت رئاسة مجلس الوزراء المصرية عن استمرار مواعيد حظر تجول المواطنين لتبدأ في الثامنة مساءً على أن تنتهي في الرابعة من صباح اليوم التالي، وذلك بدءً من يوم الأحد القادم.

11 يونيو 2020

بسبب التجمع على الإفطار.. سحب رخص المرور من 21 سيارة

تمكنت قوات أمن الدقهلية من ضبط 21 سيارة قبل قيام أصحابها بافتراش الطعام الخاص بإفطارهم على السيارات، حيث لاحظت قوات الأمن تجمع عدد من المواطنين والإعداد للإفطار الجماعي.

14 مايو 2020

وزير النقل يتابع تنفيذ مسارات خطوط shuttle bus لمطار القاهرة

عقد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، اجتماعاً موسعًا مع رؤساء هيئة الطرق والكباري والنقل البري والهيئة القومية للأنفاق وهيئة النقل العام وشركة السوبر جيت وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي وشركة "ترنس أي تي"؛ لبحث ومناقشة عدد من الموضوعات الهامة المتعلقة بتطوير وتحديث منظومة النقل الجماعي داخل القاهرة الكبرى.?

28 أبريل 2020

ما موقف ترخيص السيارات المستعملة الغير مطلوبة للفحص الفني؟

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، عن السماح لمالكي مركبات الملاكي المرخصة والتي سعتها اللترية أقل من (2030 سي سي) وغير مطلوبة للفحص الفني الدوري ولا يوجد عليها حظر، تجديد الترخيص واستلام الرخصة بمحل الإقامة أو لعنوان توصيل محدد، من خلال منافذ "فوري" وبوابة وزارة الداخلية "بوابة مرور مصر" على شبكة الإنترنت.

24 أبريل 2020

فتح تراخيص السيارات الجديدة..الأفراج عن 1100 سيارة ملاكى أبرز أحداث الأسبوع

طال قطاع السيارات عدد من الأحداث الهامة منذ بداية الأسبوع الجاري، لعل أهمها قرارات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء حول فتح تراخيص المرور، وبعض خدمات الشهر العقاري التي لا تشمل السيارات، فضلًا عن زيادة أسعار بروتون ساجا بعد انتهاء فترة العرض عليها، ومن خلال السطور التالية نبرز أهم الأخبار التي لقطاع السيارات المصري.

24 أبريل 2020

وكيل فيات : قرار فتح التراخيص يعيد الحركة لسوق السيارات والعاملين به

أكد عماد حلمي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة دينامكس وكيل العلامة التجارية فيات في مصر، أن قرار مجلس الوزراء اليوم بإعادة إصدار التراخيص الجديدة بداية من الأسبوع القادم، قرار مهم لقطاع السيارات خلال الفترة الحالية ويعيد الحركة لسوق السيارات والعاملين به بعد فترة الركود التي شهدها الفترة الماضية.

23 أبريل 2020

توقعوا تكدس وكثافة غير مسبوقة_ الا إذا..

ليس فى الإمكان أبدع مما تم إصداره من قرارات.. من جانب الحكومة بمد ساعات الحظر لمدة " ساعة " خلال النصف الأول من رمضان.

23 أبريل 2020

رابطة التجار: قرار عودة تراخيص السيارات الجديدة يعيد الحياة لقطاع السيارات

أعرب المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات، عن سعادته وجميع التجار بقرار الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء بالسماح بترخيص السيارات الجديدة بداية من الأسبوع القادم، قائلاً إن هذا القرار بمثابة الشريان الذي يعيد الحياة لقطاع السيارات.

23 أبريل 2020