عالم السيارات

04 ربيع الآخرة 1440 12 ديسمبر 2018

الدكتور

بعد رفع الدولار الجمركي .. هل يكون التجميع المحلي هو الحل

منذ يوم الجمعة الماضي، ولا حديث لمتابعي سوق السيارات فى مصر سوى عن رفع الدولار الجمركي وتأثيراته على أرتفاع أسعار السيارات التى هي مرتفعة بالفعل نتيجة تعويم الجنيه.

02 ديسمبر 2018

إطلاق كيا سوينتو المجمعة محلياً

أحتفلت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات (EIT ) وكيل علامة كيا الكورية ببدء تجميع السيارة كيا سورينتو في مصر.

02 ديسمبر 2018

انطلاق الاحتفال بتجميع كيا سورينتو فى مصر بعد قليل

تحتفل الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات (EIT ) وكيل علامة كيا الكورية بعد قليل ببدء تجميع السيارة كيا سورينتو في مصر.

02 ديسمبر 2018

رفع سعر الدولار الجمركي على السيارات

أعلن الدكتور محمد معيط وزير المالية عن رفع سعر الدولار الجمركي على السلع غير الضرورية والترفيهية مع استمرار تثبيـت سعره بالنسبة للسلع الإستراتيجية عند 16 جنيهاً، وذلك بدايةً من أول ديسمبر من العام الجاري وحتى أخر الشهر ذاته.

30 نوفمبر 2018

بدء فعاليات تجميع كيا سورينتو في مصر الاسبوع القادم

تستعد الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات (EIT ) وكيل علامة كيا الكورية بالسوق المصرية بدء فعاليات تجميع السيارة كيا سورينتو في مصر الاسبوع القادم وذلك بحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى

26 نوفمبر 2018

" GB POLO" تطلق طرازان جديدان من أوتوبيسات " فولفو " المصنعة محليا

استمرارا للشراكة الناجحة بين الشركة الرائدة في الصناعة الوطنية جي بي غبور أوتو والعملاقة السويدية " فولفو " ، وحرصا منها على النهوض دائما بالصناعة المحلية، ووضع الصناعة المصرية في مركز مرموق في الأسواق العالمية.

15 نوفمبر 2018

من المستفيد من إشاعة رسوم التنمية الجديدة على السيارات

"الكحكة فى إيد اليتيم عجبه" .. مثل مصري ينطبق اليوم على سوق السيارات بعد أنباء تطبيق اتفاقية الشركة الأوروبية وإلغاء الرسوم الجمركية على السيارات أوروبية المنشاً ..

14 نوفمبر 2018

بعد دخول الأوتوبيسات الكهربائية للخدمة.. ماذا لو نفذ الشحن اثناء القيادة؟

قررت هيئة النقل العام مواكبة التكنولوجيا الجديدة التي تبنتها عدد من الدول المتطورة، حتى قررت إدخال أول أتوبيس يعمل بالطاقة الكهربائية كنسخة تجريبية في محافظة الإسكندرية منذ عده أيام، وافتتح الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، واللواء خالد عليوة، رئيس هيئة النقل العام، أول أتوبيس كهربائي بالمحافظة في ميدان محطة الرمل.

26 أكتوبر 2018