عالم السيارات

06 شعبان 1441 30 مارس 2020

عيوب

"كيا" تقلل ساعات عمل فروعها ومراكز صيانتها في مصر بسبب كورونا

أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات «EIT»، وكيل العلامة الكورية "كيا" فى مصر، من خلال صفحة "كيا مصر" الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن خفض عدد ساعات العمل في فروع ومراكز "كيا".

25 مارس 2020

سكودا مصر تطبق إجراءات احترازية لمدة أسبوعين للوقاية من كورونا

في إطار خطة الدولة المصرية لمواجهة انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) المستجد وطبقا لإرشادات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة والسكان المصرية

19 مارس 2020

أرخص 20 سيارة SUV /CUV في السوق المصري

تتجه أشهر العلامات التجارية العالمية إلى زيادة انتاجها من السيارات الرياضية متعددة الاستخدام SUV /CUV، نظراً لتفضيل المستهلك لشراءها الآن والعزوف عن شراء السيات السيدان، فالمستهلك الآن في العالم كله يميل لشراء سيارات الـ SUV لأنها أكبر حجما وتيسر على قائدها السير في الطرق الوعرة وفي نفس الوقت أسعارها أصبحت مقاربة للسيارات السيدان، وعلى النطاق المحلي أصبحت الأسرة المصرية تتجه لشراء سيارات الـ SUV /CUV على حساب السيدان لارتفاعها عن الأرض وسهولة السير بها في الشوارع المصرية، وكذلك لتفضيلهم السيارات كبيرة الحجم.

11 مارس 2020

أسعار الصيانة الدورية لجميع سيارات أوبل بالسوق المصرى

تأتي أسعار الصيانة الدورية في المرتبة الأولى من الأهمية لدى أصحاب السيارات بعد شراء سياراتهم الجديدة، وقد يكون هناك غموض على أسعار الصيانة في بعض التوكيلات، ولطمس الغموض، أعلنت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة التجارية أوبل في مصر عن أسعار الصيانة الدورية لسياراتها.

11 مارس 2020

أسعار ومواصفات سيارات كيا في السوق المصري

تُقدم شركة "كيا" سيارتها في مصر من خلال وكيلها الحصري، الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات، في أسطول كامل من السيارات المتنوعة ما بين السيدان والسيارات الرياضية متعددة الحجم في فئات مختلفة، وإليك مواصفات وأسعار سيارات كيا في السوق المصري.

11 مارس 2020

أسعار ومواصفات سيارات هيونداي بالسوق المصرى

تقدم مجموعة جي بي غبور أوتو للسيارات، الوكيل الحصري لشركة هيونداي في مصر مجموعة من السيارات ما بين سيارات سيدان مثل إلنترا وأكسنت والرياضية متعددة المهام مثل توسان وكريتا وهاتشباك مثل i10 وسيارة أيونيك الهجينة في السوق المصري، دعنا نتعرف على مواصفات وأسعار جميع هذه السيارات.

11 مارس 2020

مواصفات وأسعار سيارات أوبل في السوق المصري

أطلقت شركة أوبل أولى سياراتها عالميًا في عام 1899، لكنها لم تحقق نجاحًا كالذي حققته السيارة التي أنتجتها الشركة عام 1909 والتي عُرفت باسم سيارة "الطبيب"، لأدائها الجيد وسعرها الذي كان نصف سعر السيارات الفاخرة في هذا الوقت، ومنذ ذلك الوقت برهنت "أوبل" على قدرتها على إنتاج سيارات قوية.

09 مارس 2020

أسعار ومواصفات طرازات رينو في سوق السيارات المصري

استطاعت شركة "رينو" الفرنسية من خلال وكيلها المحلي، الشركة المصرية العالمية للسيارات "EIM" جذب مجموعة من العملاء في مصر وتحقيق مبيعات جيدة خلال الفترة الماضية، وتصدر طرازها "لوجان" على سبيل المثال مبيعات فئة السيارات السيدان صغيرة الحجم بنسبة 41,1% بعدد وحدات 828، من إجمالي المبيعات لتلك الفئة والذي بلغ 1920.

08 مارس 2020