عالم السيارات

21 ذو الحجة 1441 10 أغسطس 2020

تقييم

رغم كورونا.. أودي ورينو أول الشركات الأوربية استئنافًا لإنتاج السيارات

استأنفت شركتي أودي ورينو عملية إنتاج سياراتها في المصانع الأوروبية على الرغم من مواصلة معظم القارة نضالها بسبب وباء فيروس كورونا، لتكون أولى الشركات الأوروبية التي تعاود عملية إنتاجها في أوروبا.

15 أبريل 2020

بيجو مصر تحذر من 26 سيارة بيعت حطام ولا تخضع للضمان

حذرت شركو مانسكو أوتوموتيف، الوكيل الحصري للعلامة التجارية بيجو في مصر، عملاءها من وجود عدد من سيارات بيجو في السوق المصري بيعت حطام، ولا تخضع للضمان.

13 أبريل 2020

BYD تمنح عملاءها خدمة تلميع السيارة بخصم 30%

أعلنت شركة الأمل للتجارة الخارجية والأمل لصناعة وتجميع السيارات الوكيل الوحيد لسيارات بي واي دي BYD، عن تقديم خدمة تلميع السياراة لعملاءها بخصم يصل إلى 30%.

11 أبريل 2020

مواصفات وأسعار نيسان صني موديل 2020 في السوق المصري

تمكن طراز صني موديل 2020 الذي ينتمي للعلامة التجارية نيسان، والمجمع محلياً في مصر،

09 أبريل 2020

أسعار سيارات ستروين في السوق المصري خلال شهر أبريل

توفر شركة القصرواي جروب وكيل العلامة التجارية ستروين في مصر، أربع طرازات مختلفة من العلامة الفرنسية في السوق المصري، ورصد "عالم السيارات" قائمة أسعار سيارات ستروين في مصر لشهر أبريل الجاري والتي شهدت ثبات في أسعارها مقارنة بأسعار شهر مارس الماضي، وهي كالتالي:

08 أبريل 2020

تويوتا ايجيبت تطرح فئة جديدة من كورولا بهذا السعر

واصلت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت تحقيق النجاحات في سوق السيارات المصري بعد أن تصدرت تويوتا كورولا قائمة مبيعات السيارات المستوردة وأطلقت فئة جديدة لتتيح إختيارات أكثر ما بين الفئات المختلفة لعشاق السيدان الأكثر مبيعا في العالم.

07 أبريل 2020

بيجو مصر تشارك في توعية عملاءها للوقاية من كورونا

شاركت شركة مانسكو، وكيل العلامة التجارية بيجو في مصر، في توعية عملاءها للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك من خلال نشر بعض النصائح على الصفحة الرسمية لبيجو مصر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ووجهت العملاء إلى أهمية تمديد المساحة الشخصية للوقاية من الإصابة بالفيروس.

07 أبريل 2020

المنصور و شل تدعمان أطباء وممرضين مصر بصيانة مجانية على سياراتهم

إمتنانا من المنصور للسيارات وشل هيلكس للمجهودات الكبيرة التي يقدمها أطباء وممرضي مصر ، ودعما للجهود التي يبذلونها في التصدي لإنتشار فيروس كورونا ، فقد أعلنت الشركة عن تقديم الصيانة الدورية مجانا للأطباء البشريين والممرضين وذلك بالتعاون مع شل لعملاء أوبل و شيفرولية " الملاكي " في مراكز خدمة المنصور للسيارات

06 أبريل 2020