عالم السيارات

17 شوال 1440 20 يونيو 2019

التخفيضات الجمركية

السوق في أزمة.. هبوط بنسبة 11,5% بمبيعات السوق الكلية

من خلال أحدث تقرير لمجلس معلومات سوق السيارات "أميك" حول مبيعات شهر أبريل 2019, تم رصد هبوط بنسبة 11,5% بمختلف قطاعات سوق السيارات في أبريل مقارنة بمارس من عام 2019 بما يؤكد على ما كان محل تساؤل منذ بداية العام الحالي, وهو وجود أزمة حقيقية في سوق السيارات المصري.

03 يونيو 2019

عالم السيارات ترصد نسب انخفاض أسعار الكروس أوفر الاوروبية بعد زيرو جمارك

عشرات الآلاف من الجنيهات وصلت إلى أكثر من المليون جنيه كانت تخفيضات نزلت كالسيل على سوق السيارات المصري كتأثير مباشر للإعفاء الجمركي على السيارات الواردة من الإتحاد الأوروبي أو التخفيض الجمركي على السيارات الواردة من تركيا, ولكن يبدو أن الأرقام لم تصل إلى ما كان يتصوره الكثير من المستهلكين مما أدى إلى حالة (خصام) ما بينهم وما بين من يمثل الماركة التي كان يرغب في إقتناء سيارة تحمل علامتها في شكل مقاطعة.

31 مارس 2019

خبير سيارات: مبيعات السوق ستصل إلى نصف مليون سيارة فى المستقبل

قال المهندس رافت مسروجة خبير مبيعات وتسويق السيارات فى الشرق الأوسط أن الأستثمار فى مجال السيارات فى مصر هو أستثمار واعد جداً وأن الحوافز المقدمة لتلك الصناعة فى مصر من خلال قانون الأستثمار جيدة جداَ وجاذبة للمستثمرين.

22 مارس 2019

المهندس رأفت مسروجة: السعر الحالي للسيارات هو السعر العادل

قال المهندس رأفت مسروجة خبير السيارات أن الأسعار الحالية للسيارات هي الأسعار العادلة وفقاً لدراسة أجراها على أسعار السيارات فى مصر بعد التخفيض الذى أعقب إلغاء الجمارك الأوروبية.

21 فبراير 2019

بشائر يناير.. تخفيضات حتى 35,000 جنيه على طرازات "ميني" في مصر

قامت "ميني" في مصر بتخفيض عدد من طرازاتها بعد التخفيضات الجمركية على السيارات الأوروبية المنشأ حيث ترواحت التخفيضات ما بين 25,0000 ج. م. إلى 35,000 ج. م. على موديلات 2019.

23 يناير 2019

المواصفات الكاملة لـ"فورد كوجا" موديل 2019 في السوق المصري

باتت سيارة "فورد" الـ"Kuga" –(بالعربية: كوجا)- أحدث ما استقبل السوق المصري مؤخرا من طرازات ذات منشأ أوروبي تستفيد من التخفيضات الجمركية ذات نسبة 0% موفرة العديد من الإمكانيات بفئة الكروس أوفر الخدمية الرياضية المدمجة الحجم.

13 يناير 2019

"ألفاروميو" تقابل "ألفاروميو".. مقارنة بين أسعار الوكيلين بعد التخفيض

لدى ماركة "ألفاروميو" الإيطالية الفاخرة وكيلين معتمدين في السوق المصري هما "أبو غالي موتورز" و"ديناميكس للتوزيع", وكلا منهما يقدم نفس الطرازات لكن بفروق في تجهيز الفئات والأسعار, وبعد التخفيضات الجمركية على السيارات ذات المنشأ الأوروبي أصبحت "ألفاروميو" أقرب للإقتناء بأسعارها الجديدة المخفضة بوجه عام, ونعرض هنا جميع الأسعار في صورة مقارنة سريعة بين ما يقدمه الوكيلين.

11 يناير 2019

شادي ريان: انخفاض أسعار الأوروبي سيدفع لانخفاض باقي العلامات

قال شادي ريان رئيس مجلس إدارة شركة المصرية للسيارات فى مداخلة هاتفية مع تامر بشير مقدم برنامج دوس بنزين أنه على الرغم من أنخفاض الأسعار، إلا أن كثير من المستهلكين لا يزالوا يترقبون الوضع فى السوق سعياً للحصول على السيارة التي يرغبون فيها بأقل سعر وأفضل كماليات.

10 يناير 2019