عالم السيارات

16 ذو القعدة 1441 06 يوليه 2020

اسعار شيفروليه كابتيفا

تأكيدًا لعالم السيارات.. المنصور تعلن عن زيادة أسعار شيفروليه كابتيفا

منذ قليل أعلنت شركة المنصور للسيارات وكيل علامة شيفروليه بالسوق المصرى عن زيادة سعرية على طراز شيفروليه كابتيفا،وذلك بزيادة وصلت لـ 5 آلاف جنيه على بعض الفئات، وتأتى زيادات اليوم الخميس بعد مرور يومين فقط من تأكيدًا لخبر الحصري الذي نشره موقع "عالم السيارات" وبمفاداة اكد أن هناك نيه بمن قِبل بعض الوكلاء لإجراء زيادات سعرية حزمة من الطرازات بالسوق المصرى.

11 يونيو 2020

بعد زيادة سعرها.. ننشر أسعار صيانة شيفروليه كابتيفا موديل 2020 في مصر

بعد مرور أسبوعين فقط على طرحها بالسوق المصري بأسعار تنافسية، أعلنت شركة المنصور للسيارات، وكيل العلامات التجارية شيفروليه وأوبل وإم جي، عن زيادة في أسعار سيارة شيفروليه كابتيفا بقيمة وصلت إلى 10 آلاف جنيه

23 مايو 2020

عملاء: زيادة كابتيفا 10 آلاف جنيه طبقت قبل 1 يونيو.. والمنصور يرد

استنكر عدد من عملاء شركة منصور للسيارات، وكيل علامة شيفروليه في مصر الزيادة المفاجأة على أسعار سيارة كابتيفا الجديدة التي تم طرحها 5 مايو الجاري، بسعر يبدأ من 310 ألف جنيه مصري.

23 مايو 2020

بعد مرور أسبوعين على طرحها .. المنصور تعلن زيادة أسعار شيفروليه كابتيفا

منذ قليل أعلنت شركة المنصور للسيارات عن زيادة أسعار شيفروليه كابتيفا بعد أقل من أسبوعين من طرحها بالسوق المصرى وقد أخطرت موزعيها بالزيادة الجديدة على قائمة أسعار شيفروليه كابتيفا الجديدة وجاءت الأسعار الجديدة كالتالى

22 مايو 2020

موزع سيارات: لدينا تعليمات من المنصور بعدم تسليم كابتيفا قبل 15 يوم

قال شريف سعيد، مدير عام شركة أباظة أوتو تريد لتوزيع السيارات، إن حصص الموزعين من سيارة شيفروليه كابتيفا التي طرحتها شركة المنصور لأول مرة في السوق المصري الأسبوع الماضي محدودة في الوقت الحالي؛ فكل موزع حصل على ما يتراوح بين 7 إلى 10 سيارات فقط.

11 مايو 2020

على غرار كابتيفا.. 20 سيارة أطلق عليهم أسماء متعددة في أسواق مختلفة

هناك العديد من الأسباب التي تجعل نماذج بعض السيارات تنطلق في أسواق متعددة وبأسماء مختلفة، وآخرهم سيارة شيفروليه كابتيفا التي أطلقتها شركة المنصور للسيارات منذ بضعة أيام في السوق المصري، وهي كانت تحمل الاسم Baojun 530 في الصين، لكنها لم تكن الوحيدة.

11 مايو 2020

شيفروليه تستعرض مساحة كابتيفا من خلال إعلان للثنائي أحمد حلمي ومنى زكي

ظهر الفنان أحمد حلمي برفقة زوجته الفنانة منى زكي، خلال إعلان أطلقته شركة المنصور، الوكيل الرسمي لعلامة شيفروليه في مصر، وذلك لترويج سياراتها الجديدة كابتيفا وهي من فئة السيارات الـ"SUV" التي طرحتها منذ يومين من خلال تقنية الفيديو كونفرنس.

07 مايو 2020

بفارق 20 ألف جنيه.. أيهما تختار في فئة الـ 7 راكب شيفروليه كابتيفا أم ستروين C4؟

بعد طرح شركة المنصور لسيارة شيفروليه كابتيفا رسمياً والإعلان عن الفئة الرابعة منها PREMIER "7 SEATS" ذات السبع مقاعد، دخلت كابتيفا التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV في منافسة مع سيارات السوق المصري ذات السبع مقاعد سواء من نفس فئتها أو فئة السيارات متعددة الأغراض MPV الـ 7 راكب.

07 مايو 2020