عالم السيارات

12 جمادى الآخرة 1440 17 فبراير 2019

كارلوس غصن

كارلوس غصن يظهر فى المحكمة لأول مرة ويؤكد براءته

ظهر كارلوس غصن الرئيس التنفيذي السابق لمؤسسة نيسان اليابانية فى إحدى محاكم طوكيو لأول مرة منذ أعتقاله فى نوفمبر الماضي، وأكد براءته من التهم المنسوبة إليه مؤكداً أن اتهامه بسوء السلوك المالي كان خاطئاً.

09 يناير 2019

الإفراج عن مدير نيسان بكفالة مالية

قررت محكمة فى العاصمة اليابانية طوكيو الإفراج عن كريج كيلي مدير نيسان والمحبوس حالياً على ذمة قضايا فساد مع كارلوس غصن الرئيس السابق لنيسان بكفالة قيمتها أكثر من نصف مليون يورو.

26 ديسمبر 2018

السلطات اليابانية تعيد اعتقال كارلوس غصن

بعد أن أعلنت وسائل الإعلام اليابانية مساء أمس عن الإفراج عن كارلوس غصن الرئيس التنفيذي السابق لنيسان و ميتسوبيشي والرئيس التنفيذي الحالي لرينو، أعادت السلطات أعتقاله مجدداً فى اليابان بتهم خيانة الأمانة.

21 ديسمبر 2018

الإفراج عن كارلوس غصن غداً

ذكرت وسائل إعلام يابانية أن الرئيس السابق لنيسان كارلوس غصن قد يتم الإفراج عنه عداً فى اليابان بعد أن رفضت محكمة طلب الإدعاء بتمديد فترة حبسه.

20 ديسمبر 2018

الحكومة الفرنسية تبحث عن بديل لكارلوس غصن

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن الحكومة الفرنسية التى تعتبر أكبر حاملي أسهم شركة رينو بدأت فى البحث عن بديل لكارلوس غصن الرئيس الحالي للشركة والذى تم أعتقاله فى اليابان بتهمة الفساد المالي.

17 ديسمبر 2018

تجديد حبس كارلوس غصن وأتهامات جديدة تواجهه

عندما قامت السلطات اليابانية بالقبض كارلوس غصن الرئيس التنفيذي السابق لنيسان فى 19 نوفمبر الماضي، طلب الإدعاء العام فى اليابان أحتجاز غصن لمدة 10 أيام.

05 ديسمبر 2018

صراع نيسان ورينو يخرج للعلن ويطيح بكارلوس غصن

تابع العالم ما حدث لرئيس نيسان ورينو وميتسوبيشي كارلوس غصن وثاني أرفع مسئول تنفيذي فى نيسان بعد إلقاء القبض عليهم بتهمة أرتكاب مخالفات مالية منها الإبلاغ بأرقام أقل من الدخل الحقيقي للسلطات وهي تهمة قد يترتب عليها إن ثبتت على غصن حكماً بالسجن لمدة 10 سنوات مع غرامة تصل إلى أكثر من سبعين ألف دولار.

21 نوفمبر 2018

سقوط غصن .. وحكايته مع الرئيس مبارك

وجوده فى المعارض العالمية كان كفيلاً بخطف الاضواء من اى نجم او حدث داخل المعرض او حتى الطرازات خارق للأداء

21 نوفمبر 2018