عالم السيارات

04 ربيع الآخرة 1440 12 ديسمبر 2018

الوكيل

اسعار السيارات .. جننت الناس !!

يبدو ان مولد اسعار السيارات مازال أمامه الكثير من الوقت كى ينفض .. حالة من التخبط والارتباك تخيم على سوق السيارات لم نشاهدها من قبل .. والمتهم الرئيسى من وجهة نظرى السوشيال ميديا .. تخبط وارتباك وقلة أدب واتهامات وصلت الى أدنى مستوى بين كل الأطراف .. وفيديوهات تبث بمعدل 24 مرة فى اليوم تغازل احلام المستهلك لتحقق شعبية زائفة .. يعنى كل طرف يبحث عن مصالحة الشخصية دون أدنى تفكير فى المصلحة العامة .. ومن كثرة الفتاوى والخبراء فى مصر أصبحت

01 ديسمبر 2018

عرض صيانة بخصم 15% حتى بداية العام القادم من "شانجي" و"كينبو"

أعلنت كل من "شانجي" و"كينبو" التابعتين لمجموعة "بايك" الصينية عن عرض صيانة من خلال وكيلهما المحلي في صورة خصم يصل إلى 15% على خدمات السمكرة والدهان خلال الفترة من 15/11/2018 حتى 1/1/2019 بمركز خدمة الوكيل بمنطقة كرداسة.

25 نوفمبر 2018

إتجاه "فيات" لرد فروق الأسعار على "تيبو" و"500X" بمقابل من 2000 جنيه

بعدما بادرت "أوبل" بطرح فكرة رد فروق الأسعار لمن يشتري أي من سياراتها حال تخفيض الجمارك على السيارات الأوروبية المنشأ في مطلع يناير المقبل, بدأت شركات أخرى تأخذ نفس الإتجاه من أجل الخروج من حالة الركود التي يعاني منها السوق, حتى أن هناك شركات لا علاقة لها بالسيارات الأوروبية المنشأ أعلنت عن نفس الإتجاه كنوع من الدعاية لها. وكانت "فيات" أحدث الشركات التي أتجهت إلى تبني تلك الفكرة لكن بتفاصيل مختلفة نسلط عليها الضوء هنا خاصة وأن إتجاهها له نقاط تختلف عن إتجاهات أخرى.

20 نوفمبر 2018

الاسعار المنطقية للسيارات .. وتجار الأزمات

اى مرحلة إنتقالية طبيعى ان يواكبها أزمة وارتباك _ حتى لو كانت للافضل _ لكن الاخطر من الأزمة ذاتها ظهور ما يطلق عليهم تجار الأزمات ..

19 نوفمبر 2018

سانج يونج _ كورى ؟!

من زمان نفتقد للإعلانات المبدعة المبتكرة .. خاصة فيما يتعلق بالرسالة الإعلانية .. لان التركيز دائماً ينصب على اخراج الإعلان بشكل مبهر دون الاهتمام الكافى بمحتوى الرسالة الإعلانية ..

16 نوفمبر 2018

تصنيع منتجات بايونير العالمية فى مصر

بعد أقل من عام على حصولها على وكالة علامة بايونير اليابانية فى مصر.. استطاعت الشركة العالمية للتجارة والتوكيلات الوكيل الحصرى لها _ أن توقع عقدا مع الصانع اليابانى العملاق يتيح لها تصنيع منتجات بايونير فى مصر.. وبمناسبة إطلاق الطرازات الجديدة لعام 2019 قامت الشركة العالمية للتجارة والتوكيلات بتقديم المنتجات الجديدة بحضور جميع موزعيها من خلال الاحتفال السنوى الذى تنظمه الشركة بصفة سنوية.. حيث كان فى استقبالهم المحاسب / مجدى عادل رئيس مجلس الإدارة _ وعلى هامش الاحتفال التقينا " كان تاجكى " المدير العام الإقليمى لعلامة بايونير اليابانية بالشرق الأوسط من خلال الحوار التالى :

04 نوفمبر 2018

"أوبل" ترد فروق هذه الأسعار لعملائها من نوفمبر حتى يناير القادم

في محاولة لتشجيع المستهلكين على اقتناء سيارة جديدة من ماركة "أوبل" الألمانية الأوروبية بدلا من انتظار ما سيحدث في الأول من يناير 2019 بشأن التعريفة الجمركية على السيارات الأوروبية; أعلنت "المنصور للسيارات" الوكيل الرسمي لـ"أوبل" في مصر عن أنها سترد أي فروق أسعار قد تطرأ على أسعارها الرسمية حتى نهاية يناير 2019 للعملاء الذي يشترون سيارة "أوبل" في الفترة من نوفمبر 2018 حتى يناير 2019 عن طريق صالات العرض الخاصة بالوكيل أو الموزعين المعتمدين.

01 نوفمبر 2018

وكيل سيارات .. حريف

من الضروري جداً ان تضم الفرق الكبيرة التى تستهدف تحقيق بطولات .. لاعباً _حريفاً _ يستطيع ان _ يصنع فارق _ فى حالة مواجهة _الفرق الرخمة _ التى يتسم أداءها بالتكتل الدفاعي

01 نوفمبر 2018