عالم السيارات

23 ذو الحجة 1440 24 أغسطس 2019

سوق

"ميتسوبيشي" تخفض أسعار "إكسباندر" في السوق المصري حتى 25,000 جنيه

اتخذت "ميتسوبيشي" قراراً بتخفيض أسعار سيارتها المتعددة الأغراض "Xpander" –بالعربية: إكسباندر- في السوق المصري, وهو قرار يأتي بالأساس بعد تقديم سيارة "ستروين" الـ"Grand C4 SpaceTourer" –بالعربية: جراند سي 4 سبيس تورر- التي قدمت بسعر أقل ومنافس لها بوضوح مؤخراً.

11 يوليه 2019

"رينو ستيب واي" أعلى هاتشباك مبيعاً في السوق المصري خلال مايو

كشفت لنا البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) لشهر مايو من عام 2019 عن السيارات الأكثر مبيعاً من جميع الفئات التصنيفية للسيارات. وعلى الرغم من تدني أسعارها, تعد فئة الهاتشباك من الفئات الأقل مبيعاً في سوق السيارات المصري. ونضع هنا قائمة تضم جميع السيارات الهاتشباك بشكلها الكلاسيكي أو الكروس أوفر من حيث المبيعات خلال شهر مايو 2019 كما تم رصدها.

03 يوليه 2019

مع انخفاض الأسعار.. نرصد أرخص 15 سيارة سيدان في السوق المصري

شهد شهري مايو ويونيو العديد من التغيرات بقوائم أسعار السيارات الرسمية أدت إلى إنخفاض الكثير منها بشكل مستمر أو تحت عرض خاص, فأصبحت هناك خيارات أوسع على قوائم السيارات الأرخص سعرا في السوق المصري. وتحت تصنيف السيدان يرصد "عالم السيارات" أسعار أرخص 15 سيارة يمكن شراؤها في السوق المصري سواء مستوردة أو مجمعة محليا كموديل 2019/2020 خلال شهر يونيو الحالي.

21 يونيو 2019

مع انخفاض الأسعار.. نرصد أرخص 15 سيارة كروس أوفر في السوق المصري

شهد شهري مايو ويونيو العديد من التغيرات بقوائم أسعار السيارات الرسمية أدت إلى إنخفاض الكثير منها بشكل مستمر أو تحت عرض خاص, فأصبحت هناك خيارات أوسع على قوائم السيارات الأرخص سعرا في السوق المصري. وتحت تصنيف الخدمية الرياضية الكروس أوفر يرصد "عالم السيارات" أسعار أرخص 15 سيارة يمكن شراؤها في السوق المصري سواء مستوردة أو مجمعة محليا كموديلات 2019/2020 خلال شهر يونيو الحالي.

21 يونيو 2019

"توسان", "سبورتاج" و"3008" على رأس مبيعات الخدمية الرياضية في مصر

كشفت لنا البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) لشهر أبريل من عام 2019 عن السيارات الأكثر مبيعا من جميع الفئات التصنيفية للسيارات. وتعد فئة السيارات الخدمية الرياضية بنوعها الكلاسيكي أو الكروس أوفر

02 يونيو 2019

"رينو كادجار" الجديدة تقابل "نيسان قشقاي"

دشنت "رينو" مؤخراً الشكل الجديد من سيارتها الشهيرة "Kadjar" –بالعربية: كادجار- بالسوق المصري لتنضم إلى مضمار المنافسة القوية مع عدد من أكثر السيارات مبيعا بالسوق المصري. ومن أقرب منافسي "Kadjar" الجديدة سيارة "نيسان" الـ"Qashqai" –بالعربية: قشقاي- نظرا لانتمائهم إلى مجموعة صناعية واحدة واشتراكهم في العديد من المكونات واقتراب شرائحهم السعرية من بعضهم البعض. ونلقي هنا نظرة سريعة على ما تقدمه "Kadjar" الجديدة مقابل "Qashqai".

16 مايو 2019

وزير قطاع الأعمال يكرم عددًا من منتجي ووسطاء التأمين المتميزي

أكد السيد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام اهتمام الوزارة بتطوير قطاع التأمين وتحسين أداء الشركات التابعة العاملة في هذا المجال من خلال استراتيجية متكاملة تقوم على عدة محاور.

15 مايو 2019

مع العروض الرمضانية.. 20 طراز كروس أوفر يبدأ بأقل من 350,000 جنيه في مصر

تزامنا مع بداية الشهر الكريم أصبحت هناك خيارات أوسع على قوائم السيارات الأرخص سعرا في السوق المصري, حيث قامت ماركات متنوعة بعمل عروض تخفيض جديدة بمناسبة رمضان أو تمديد عروض تخفيض سابقة. وضمن فئة الخدمية الرياضية الكروس أوفر, وجدنا 20 طرازا متنوعا بأسعار تبدأ تحت سقف الـ350,000 ج. م.

11 مايو 2019