عالم السيارات

21 محرم 1441 20 سبتمبر 2019

مجموعة القصراوي

"الفقى" نائبا للمدير العام لعلامة سيتروين الفرنسية فى مصر

صفقة من العيار الثقيل قامت بها مجموعة القصراوى الجروب وكلاء علامة سيتروين الفرنسية العريقة بضم وإقتناص _ امجد الفقى _ احد أبرز الكوادر الناجحة والموهوبة بقطاع السيارات .. بتعينه فى منصب نائب المدير العام ورئيسا لقطاع المبيعات لعلامة سيتروين الفرنسية يمتلك الفقى مشوارا حافلا فى قطاع السيارات .. على مستوى العديد من العلامات التجارية _اليابانبة والالمانية والكورية.

17 سبتمبر 2019

تعرف على أسعار صيانات ستروين C-elysee

مع حصول مجموعة القصراوي على وكالة العلامة الفرنسية العريقة سيتروين، تبقى تكلفة الصيانات الدورية من أبرز النقاط التي يبحث عنها راغبي الشراء خاصة مع العلامات الأوروبية، فما هي أسعار الصيانات الدورية لهذا الطراز الأوروبي الذي يعد توأماً لبيجو 301 ؟

18 يوليه 2019

ستروين الآن بضمان مجموعة قصراوي بمصر

في إطار خطتها لتعزيز مكانة ستروين بالسوق المصري، اعلنت مجموعة Groupe PSA العالمية عن تعاقدها مع مجموعة القصراوى ليكون وكيلها الحصري لتوزيع سيارات ستروين بمصر. تشترك كل من بي اس ايه و مجموعة القصراوي بالرؤية و الأهداف و سرعة الاستجابة لمتطلبات السوق حيث يهتم كل منهم بجودة المنتج و تطوير خدمة العملاء بما يتوافق مع مبدأ الأولوية للعميل.

10 أبريل 2019

جاك S7 تواجه أيجل 580 فى فئة لا ينافس بها الكثيرون

مقارنة اليوم تبدو صعبة بعض الشئ لكونها بين سيارتين صينيتين يأتيا من شركتين معروفتين فى الصين وكثير من دول العالم بجودة منتجاتهما وتنوعها. الأولى هي السيارة أيجل 580 التى تقدمها شركة دونج فينج الصينية العريقة

05 أكتوبر 2018

قبل الكشف عنها فى اوتوماك : مواصفات S7 الجديدة

أعلنت مجموعة القصراوي وكيل سيارات جاك الصينية فى مصر عن تقديم موديل S7 الذي ينتمي لفئة مركبات SUV متوسطة الحجم ضمن مشاركتها فى معرض أوتوماك فورميلا 2018 والذى ينطلق يوم غد.

25 سبتمبر 2018

نيسان أوتو أيجيبت تفتتح مركز جديد لخدمات مابعد البيع بمدينة نصر

امتدادا لخطط مجموعة القصراوى الرامية إلى التوسع بشبكة معارض ومراكز خدمات ما بعد البيع لسيارات نيسان أوتو أيجيبت، تم مؤخرا افتتاح أحدث مركز متكامل لخدمات مابعد البيع نيسان أوتو أيجيبت بمدينة نصر بهدف تلبية احتياجات عملاء نيسان بمناطق شرق ووسط القاهرة.

25 سبتمبر 2018

افتتاح أكبر معرض و مركز خدمة متكامل لسيارات جاك

نطلاقاً من خطط التوسع لشبكة معارض و مراكز خدمات ما بعد البيع لسيارات جاك المقرر تنفيذها بالسوق المصري, قامت مجموعة القصراوي مؤخراً بافتتاح المعرض الرئيسي و مركز الخدمة المتكامل لسيارات جاك بحي الأسمرات بالمقطم ليلبي بذلك احتياجات عملاء جاك بمناطق شرق و وسط القاهرة و القاهرة الجديدة

15 يناير 2018