عالم السيارات

09 صفر 1442 26 سبتمبر 2020

هشام توفيق

كورونا تؤجل مشروع إحياء شركة النصر للسيارات

قال هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، إن فيروس كورونا المستجد تسبب في تأجيل مشروع إعادة إحياء شركة النصر للسيارات؛ حيث إن الشريك الصينى الذي تم الاتفاق مع مصنعه يقع في منطقة ووهان الصينية، المصدر الرئيسي لفيروس كوفيد 19.

08 يونيو 2020

إنشاء مصنعان لإنتاج إطارات السيارات بأنواعها المختلفة

وقعت الهيئة العربية للتصنيع برئاسة الفريق عبد المنعم التراس عقد شراكة مع الشركة القابضة للصناعات الكيماوية التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام لتأسيس شركة يتبعها مصنعان لإنتاج إطارات السيارات بأنواعها المختلفة.

13 مايو 2020

الحكومة تدرس إقامة أول مصنع للسيارات الكهربائية في مصر

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً مع هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام؛ وذلك لمتابعة موقف التعاون مع الجانب الصيني لإقامة مصنع للسيارات الكهربائية في مصر.

24 أكتوبر 2019

وزير قطاع الأعمال يكرم عددًا من منتجي ووسطاء التأمين المتميزي

أكد السيد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام اهتمام الوزارة بتطوير قطاع التأمين وتحسين أداء الشركات التابعة العاملة في هذا المجال من خلال استراتيجية متكاملة تقوم على عدة محاور.

15 مايو 2019

م . عمرو نصار نسعى جاهدين لجذب شركات سيارات عالمية للإستثمار فى مصر

اكد المهندس عمرو نصار وزير التجارة الصناعة أن السوق المصري يمثل أحد اهم الوجهات الاستثمارية في المنطقة خاصة في مجال الصناعات الهندسية وبا?خص صناعة السيارات

04 ديسمبر 2018

وزير قطاع الأعمال العام : ندرس تنفيذ تجربة المغرب مع شركة "رينو"

كشف هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام أن شركة النصر لصناعة السيارات لديها إمكانيات رائعة وتمتلك أفران ومكابس بحالة فنية ممتازة والفضل يرجع للعمال فقط بالحفاظ علي الألات وصيانتها رغم توقفها في 2009.

17 سبتمبر 2018

توفيق: النصر للسيارات خسرت 12 مليون جنيه ونخطط لتصنيع المكونات والتصدير

أعلن هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، أن شركة النصر للسيارات تكبدت خسائر بقيمة 12 مليون جنيه، مشيرا إلى أنه لن يكون هناك بيع في أصول الشركة أو إسهامها.

17 سبتمبر 2018

وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع الممثل التجاري الروسي تطوير النصر للسيارات

التقى هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، مع نيكولاي أسلانوف رئيس مكتب التمثيل التجاري الروسي في مصر، وممثل عن إحدى الشركات الروسية العاملة في مجال الصناعات الثقيلة، بحضور الدكتور مدحت نافع رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية.

13 سبتمبر 2018