الإثنين 22 أبريل 2024

بعد تأخر دام طويلاً.. فيراري تخطط لإضافة خط إنتاج للمركبات الكهربائية

فيراري تدخل عالم الكهرباء
فيراري تدخل عالم الكهرباء
حجم الخط: ع ع ع
قد تكون فيراري تأخرت في اللحاق بركب السيارات الكهربائية، ربما لأنها تصورت أن سياراتها ذات محركات الاحتراق الداخلي والقوة الحصانية الفائقة ستبقى مرغوبًا فيها من قبل عملائها، وربما كان هذا صحيحًا، لكن عجلة التقدم لا يمكن إيقافها أو الوقوف في وجهها، والسيارات الكهربائية صارت أمرًا واقعًا، إما أن تجاريه أو تفقد تميزك.
اضافة اعلان

لذلك تخطط شركة فيراري لتوسيع مصنعها بشكل كبير في شمال إيطاليا كجزء من استراتيجية الكهربة التي ستكشف عنها الأسبوع المقبل، وفقًا لأشخاص مطلعين على الأمر.
اضافة اعلان

قال الأشخاص، الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم لأن المعلومات خاصة، إن شركة صناعة السيارات قد اقتنصت مساحة بالقرب من مصنعها في مارانيلو وبدأت في تمهيد الطريق لخط إنتاج ثالث مخصص لتصنيع السيارات المكهربة. وقالوا إن التوسع سيشمل على الأرجح مركزًا جديدًا للبحث والتطوير في البطاريات.
اضافة اعلان

ستسلط فيراري الضوء على المشروع خلال يوم أسواق رأس المال في 16 يونيو، حيث من المتوقع أن يسلط الرئيس التنفيذي بينيديتو فيجنا الضوء على استراتيجية السيارات الكهربائية الخاصة بالشركة ويضع خطة عمله للأعوام الأربعة القادمة.
تم اختيار المدير التنفيذي السابق لشركة STMicroelectronics كرئيس تنفيذي لشركة فيراري لتسريع التحول بعيدًا عن المحركات ذات 12 أسطوانة والقوة الحصانية المكونة من أربعة أرقام والتي تشتهر بها شركة صناعة السيارات الإيطالية.
اضافة اعلان

بينما تواصل فيراري تحقيق هوامش ربح تُحسد عليها، كان أداء أسهمها دون المستوى مؤخرًا جزئيًا بسبب المخاوف بشأن بدايتها المتأخرة في سباق السيارات الكهربائية ومقدار تكلفة اللحاق بالركب.
اضافة اعلان

وانخفض السهم بنسبة 22 في المائة هذا العام في ميلانو، متخلفًا عن مؤشر البورصة الإيطالي القياسي ونظرائه الأوروبيين من السيارات.



ذات صلة

فورد تبيع مصنعها في الهند لشركة تاتا موتورز

4:34 م الإثنين 30 مايو 2022

للسيارة "جي كلاس" الكهربائية.. مرسيدس تستخدم تقنية بطاريات السيليكون لزيادة المدى

11:20 ص الخميس 19 مايو 2022

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024