السبت 27 يوليو 2024

بدون انتظار استيرادها.. سيارات "KGM" تتوفر في المنطقة الحرة بمصر ضمن مبادرة "المصريين بالخارج"

KGM توريس
KGM توريس
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت شركة عربيات إيجيبت، الوكيل المحلي لعلامة "KGM"، عن توفيرها فرصة شراء سيارات العلامة الكورية بمختلف طرازاتها وفئاتها من خلال فرعها في المنطقة الحرة داخل مصر، ضمن مبادرة سيارات المصريين في الخارج، وذلك بدون خوض مشاق التصدير والشحن من بلد المصري المغترب إلي مصر. 
اضافة اعلان

وفي هذا السياق، أكد أحمد أبو خف، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة عربيات إيجيبت، أن شراء السيارة من المنطقة الحرة يجمع بين مبادرة الحكومة المصرية وبين مزايا الوكيل من خدمات ما بعد البيع والصيانة. موضحا أن قرار شراء سيارة أصبح قرارًا هامًا ويستلزم الثقة وعدم المخاطرة، مشيرا إلى أن السيارات المستوردة قد تحمل مواصفات غير مناسبة للاستخدام في مصر وقد تظهر بعض العيوب مع الاستخدام، وهو ما تقوم الشركة بتفاديه من خلال تقديمها لسيارات العلامة الكورية KGM عن طريق المنطقة الحرة بمزايا متنوعة تشمل ضمان 5 سنوات أو 100,000 كيلومتر أيهما أقرب، مع التأكيد على استمرار تقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة لجميع عملائنا.
اضافة اعلان


وأوضح أبو خف، أن هذه المبادرة لها أثر إيجابي على المصرين العاملين بالخارج وقطاع السيارات في مصر وأشار إلى أن علامة KGM الكورية تقف بجانب الحكومة المصرية في قراراتها وتسعى لتوفير الحلول المناسبة لاحتياجات السوق المصري وتطوير قطاع السيارات في مصر.
اضافة اعلان

جدير بالذكر أن مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج أطلقتها الحكومة المصرية، وتتضمن إمكانية للمصريين المقيمين بالخارج باستيراد سيارات معفاة بالكامل من الجمارك في مقابل وديعة بالعملة الأجنبية توضع بالبنك المركزي لمدة خمس سنوات وترد بالجنيه المصري علي حسب سعر الصرف وقتها.
اضافة اعلان

وتتواجد سيارات KGM توريس الكورية في المنطقة الحرة بمختلف فئاتها، وذلك في إطار جهود الشركة لتقديم اختيارات متعددة لعملائها. هذا النهج يعزز من حضور شركة عربيات إيجيبت في السوق المحلي ويسهم في توفير فرص شراء ميسرة ومضمونه للعديد من العملاء.
اضافة اعلان

ومن خلال توفير تشكيلة متنوعة من السيارات العلامة الكوررية، يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة واسعة من الخيارات وفقًا لاحتياجاتهم وميزانياتهم مما يجعل المبادرة فرصة استثنائية للكثير من العملاء الذين يبحثون عن جودة وقيمة ممتازة في سياراتهم الجديدة.


ذات صلة

لنحو 2,474 طلبا.. الهجرة ترد فرق الوديعة في مبادرة سيارات المصريين بالخارج

11:38 ص الأحد 12 مايو 2024

"KGM توريس" في مواجهة "بيجو 5008" بفارق 531 ألف جنيه

11:15 م الثلاثاء 07 مايو 2024

إقرأ ايضا

وزير النقل والصناعة بجولة تفقدية لمصنع "نيسان إيجيبت" في 6 أكتوبر

11:50 ص الخميس 25 يوليو 2024

بسعر 1.735 مليون جنيه.. المواصفات التفصيلية لـ"جيتور X90 بلس" في السوق المصري

2:39 م الأربعاء 24 يوليو 2024

ينتهي التزايد عليها اليوم.. لوحة مرور مميزة يصل سعرها إلى مليون و395 ألف جنيه

4:11 م الثلاثاء 23 يوليو 2024