السبت 24 فبراير 2024

في صور تجسسية جديدة.. فولكس فاجن باسات تحصل على تصميم داخلي محدّث

فولكس فاجن باسات
فولكس فاجن باسات
حجم الخط: ع ع ع
تقوم فولكس فاجن الآن باختبار الجيل التالي من باسات مع هيكلها الإنتاجي. تعود إحدى المركبات العائلية المفضلة في أوروبا في مجموعة جديدة من صور التجسسية وهذه المرة، لدينا فرصة لإلقاء نظرة على الجزء الداخلي.
اضافة اعلان


بناءً على ما يمكننا رؤيته، سيتم إعادة تصميم مقصورة باسات بالكامل وستتميز بلوحة عدادات جديدة بتصميم أبسط والمزيد من الأدوات الرقمية. في الكونسول المركزي، هناك شاشة ضخمة على غرار الجهاز اللوحي، تشبه إلى حد بعيد تلك الموجودة في طرازات فولكس فاجن ID. تم دمج أدوات التحكم في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) في نفس الوحدة وعلى الأرجح تحتوي على وظيفة تعمل باللمس. 
اضافة اعلان


تغيير رئيسي آخر مقارنة بطراز باسات السابق هو ناقل الحركة. في حين أن النموذج الحالي يتميز برافعة تقليدية موجودة في الكونسول الوسطي بالقرب من مسند الذراع الأمامي، يبدو أن الطراز الجديد سيتحول إلى ناقل حركة مثبت على عمود التوجيه. من هذه الصور المبكرة، تبدو وحدة التحكم مشابهة جدًا لما تستخدمه مرسيدس-بنز في بعض موديلاتها. الكونسول الوسطي، بدوره، لا يزال مغطى بغطاء مثبت بمسامير ومن الصعب معرفة ما يختبئ تحته.
اضافة اعلان


تبدو عجلة القيادة - على الرغم من اختلافها عن باسات الحالية في أوروبا - وكأنها عجلة قيادة نموذجية من فولكس فاجن كما هو موضح في طرازات جولف الحالية والطرازات الكهربائية من ID. يستخدم أزرار اللمس لمستوى الصوت والتحكم في الهاتف وربما وظائف التحكم في التطواف. يمكن رؤية مجموعة أدوات رقمية بالكامل أمام عجلة القيادة.
سينمو جيل B9 من باسات بشكل طفيف في أبعاده وسيتم إنتاجه في سلوفاكيا جنبًا إلى جنب مع الجيل القادم من سكودا سوبيرب. ومن المتوقع أن تصبح آخر سيارة باسات تعمل بمحرك الاحتراق . سيكون الإصدار الكهربائي بالكامل، المسمى مبدئيًا Aero B، متاحًا ربما فقط كسيارة سيدان.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


ذات صلة

على رأسها "تيجوان".. طرازات فولكس فاجن المقبلة ستطرح بنقص في تجهيزات السلامة

11:24 ص الخميس 28 أبريل 2022

فولكس فاجن تكشف عن تفاصيل أماروك 2023

10:54 ص الثلاثاء 26 أبريل 2022

استنادًا إلى صور تجسسية.. هكذا ستبدو هيونداي كونا 2023

2:56 م الإثنين 18 أبريل 2022

إقرأ ايضا

الكشف عن فيس ليفت "تويوتا كورولا كروس" 2024 بعد 4 سنوات من تقديمها أول مرة

12:57 م الأحد 11 فبراير 2024

فيديو تشويقي لـ"سكودا أوكتافيا" الفيس ليفت استعدادًا للكشف عنها.. قريبًا

4:40 م الخميس 01 فبراير 2024

أبرزهم "سكودا كودياك".. منافسين جدد لـ"تويوتا فورتشنر" الجديدة في الهند

3:29 م الإثنين 29 يناير 2024