الجمعة 19 أبريل 2024

افتتاح أحدث مركز لصيانة سيارات فورد بالغردقة

MON_2862 (1)
حجم الخط: ع ع ع

افتتحت شركة أوتو جميل مع موزعها المعتمد شركة العربية أوتوموتيف أحدث مراكز الخدمة المعتمدة لصيانة العلامة التجارية فورد في الغردقة بالبحر الأحمر، حيث يعتمد هذا المركز على تقديم مفهوم خدمات 2S”" الذي يشمل خدمات الصيانة والسمكرة والدهان ومنفذ بيع لقطع غيار فورد الأصلية وإكسسورتها كلٌ تحت سقف واحد.

وقد شهد الافتتاح حضور المهندس/ عمرو عبد العزيز – رئيس مجلس إدارة شركة العربية أوتوموتيف والسيد/ طارق عبد اللطيف المدير الإقليمي لشركة  أوتو جميل والمهندس/ طارق الشربينى مدير عام خدمات ما بعد البيع لشركة أوتو جميل وأ/ دينا كمال مدير العلاقات العامة والاتصال لشركة أوتو جميل، وكبار القيادات من الشركتين والعاملين بهما.

وتجدر الاشارة إلى أن مركز فورد المتكامل يقع في موقع استراتيجى في منطقة متوسطة ليخدم مناطق محافظتي البحر الأحمر والصعيد، وتم تجهيزه بأحدث المعدات والأجهزة التكنولوجية الأكثر تطورًا بما يتوافق مع معايير شركة فورد العالمية والتي تساهم في زيادة جودة الإصلاح وتقليل زمن الصيانة، بالإضافة إلى تزويده بجهاز الفحص المتخصص الذي يسمح بالاتصال أون لاين بالشركة مباشرةً لإتمام عمليات تحديث البيانات وموافقات أعمال الضمان، كما يتضمن طابقًا مخصصًا لاستراحة العملاء تم تجهيزه لتوفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية أثناء استضافة عملاء فورد، وهو مزود برؤية بانورامية تمكّن العميل من متابعة عملية الصيانة الخاصة بسيارته بجميع مراحلها.

 

وفيما يخص أعمال السمكرة والدهان فقد تم تزويد المركز بأحدث المعدات للقيام بأعمال السمكرة والدهان على أعلى مستوى، فتم تزويده بجهاز لشد الشاسيه وفرن دهان وأحدث أجهزة اللحام والشد على البارد، إضافة إلى استخدام أرقى أنواع الدهانات.

وفي هذا السياق صرح المهندس محمد عبد العزيز رئيس مجلس إدرة شركة العربية أوتوموتيف قائلاً: يعتمد المركز على أفضل الكوادر البشرية من أمهر المهندسين والفنيين أصحاب الخبرة الكبيرة في مجال صيانة السيارات. وقال في هذا الصدد: إن شركة أيه إل جيه أوتو جميل وكيل فورد في مصر قد قامت بإجراء سلسلة من التدريبات المكثفة لمهندسي الشركة وفنييها فيما يخص أعمال الصيانة والإصلاحات وآلية استخدام كافة الأجهزة والمعدات الحديثة وبنفس الخطوات والمعايير القياسية المتفق عليها في مراكز صيانة فورد العالمية.

ومن ناحيته عبّر م. طارق الشربينى مدير عام خدمات ما بعد البيع لشركة أوتو جميل قائلاً: هناك جهود مشتركة بين أوتو جميل وموزعيها المعتمدين في جميع أنحاء الجمهورية، ويعد افتتاح مركز الخدمة الجديد بالغردقة ترجمة حقيقية لهذا للتعاون المثمر وإضافة قيّمة لعملاء فورد، كما أضاف قائلاً: إن الطاقة الاستيعابية للمركز الجديد قادرة على الوفاء بمتطلبات واحتياجات عملاء فورد بمناطق البحر الأحمر بأكملها، خصوصًا أن المركز يحتوي على المخزون المناسب لقطع غيار فورد الأصلية وبأسعار تنافسية، كما يأتي هذا المركز فى إطار الخطة التوسعية التي وضعناها نصب أعيننا ساعين للوصول لجميع عملاء فورد في مختلف أنحاء الجمهورية والتيسير عليهم، وذلك في إطار التعاون المشترك بيننا وبين موزعينا المعتمدين.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

افتتاح أكبر معرض و مركز خدمة متكامل لسيارات جاك

11:32 ص الإثنين 15 يناير 2018

لماذا تفوقت " فورد " هذا العام ؟

11:10 م الإثنين 18 ديسمبر 2017

أجمل إعلان

2:35 م الأربعاء 08 نوفمبر 2017

تويوتا تُؤجل افتتاح مصنعها الجديد في المكسيك

2:38 م الخميس 17 أغسطس 2017

إقرأ ايضا

وكيل شيري يعلن أول تخفيض أسعار بقيمة تصل إلى 210 ألف جنيه

6:46 م الخميس 18 أبريل 2024

تخفيضات تصل إلى 170 ألف جنيه على أسعار "هيونداي أكسنت RB" في مصر

5:57 م الخميس 18 أبريل 2024

قافلة نيسان تصل إلى زيمبابوي بسيارات "نافارا" في إطار جولة 2024 Daring Africa

3:03 م الخميس 18 أبريل 2024