الإثنين 27 مايو 2024

مصر تستضيف لأول مرة مسابقة نيسان لخدمات ما بعد البيع لمنطقة شمال افريقيا

حجم الخط: ع ع ع

كرّمت شركة “نيسان موتور ايجيبت” أفضل موظفيها المتخصصين في مجال خدمات ما بعد البيع في منطقة شمال أفريقيا في حفل اقيم في القاهرة لأول مرة في ختام فعاليات مسابقة مهارات نيسان الاقليمية. و تأتي المسابقة كجزء من استراتيجية نيسان الرائدة في تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع و تهدف الى اختيار افضل اداء في مهندسين الأستقبال و موظفى خدمات بيع قطع الغيار و المهندسين الفنيين. حيث يفوز في المسابقة الموظفون الذين يظهرون أداءً استثنائيا يُحتذي به على مدار عام كامل، بهدف الوصول إلى أقصى مستوي من القدرات والارتقاء بمهاراتهم.

5 وتغطي المسابقة جميع المجالات بدءاً من الخبرة المُكتسبة في التفريق بين قطع غيار “نيسان” الأصلية وغيرها من قطع الغيار مجهولة المصدر، ومروراً بالخدمة الإستشارية ووصولاً الى الخبرة الفنية، وتحرص شركة نيسان دائما على الاستثمار بقوة في خدمة العملاء والتركيز على تقديم أرقى المعايير بمجال خدمات ما بعد البيع.

ألقي السيد "ايساو سكيجوتشي"، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور ايجيبت، كلمة خلال حفل توزيع الجوائز وقال: "يعد تنظيم هذه المسابقة انعكاساً مباشراً لالتزام نيسان الكبير على المستوي العالمي نحو تقديم أفضل مستوي من خدمات ما بعد البيع، حيث توفر تجربة فريدة من نوعها لتتخطى جميع توقعات عملاءنا، كما نؤمن أن إلتزامنا المترسخ في التدريب المتواصل وتنمية مهارات موظفينا يأتي بنتائج مثمرة لإرضاء عملاءنا الكرام."

2وأضاف: "يعد مركز نيسان للتدريب في مصر المكان الأمثل لإستضافة مسابقة بهذه الأهمية، نظراً لأنفراد المركز بشهرة واسعة عبر دول شمال أفريقيا لتوفيره تدريب استثنائي للمهارات الفنية المتخصصة في مجال خدمات ما بعد البيع."

واوضح المهندس محمد عبد الصمد، المدير العام لخدمات ما بعد البيع لنيسان مصر و شمال افريقيا، بأن النجاح الذي حققته مسابقة مهارات نيسان المحلية في الأسواق الرئيسية لمنطقة شمال أفريقيا نتج عنه إقامة مسابقة إقليمية حيث تعد سمة من سمات ريادة الصناعة التي تتمتع بها نيسان، والتي تحرص الشركة على تقديمها من أجل تدريب وتنمية مهارات موظفيها وذلك ضمن إلتزام الشركة نحو الوصول لمستوي فائق من التدريبات والسعي وراء تنمية وتشجيع موظفيها العاملين بقطاع خدمات ما بعد البيع.

4وأعرب عن سعادته لاستضافة نيسان موتور ايجيبت الجولة الثانية من مسابقة مهارات نيسان، والتى شهدت الإعلان عن الفائزين في كل قسم من أقسام المسابقة من جميع الدول المشاركة في المسابقة وهم مصر، المغرب، تونس، الجزائر والسودان، وهذا يأتي بمثابة جزء من جهود نيسان المتواصلة لتحسين مهارة موظفي قطاع خدمات ما بعد البيع.

وتميزت الجولة الثانية من المسابقة بالروح التنافسية بين المشاركين حيث شملت قائمة المتسابقين كل من: دياب فتحي من مصر، أيوب كوشي من المغرب، أحمد صالح الشيخ من السودان فى مسابقة نيسان لتقييم أداء الفنيين. ، وفي مسابقة نيسان لتقييم أداء مهندسين الأستقبال كانت المنافسة بين هند رمضان من مصر، عبد الهادي محمد من المغرب واسماعيل فيرجاني من تونس، وأخيراً وليس أخراً، تضم مسابقة نيسان لتقييم أداء موظفى خدمات بيع قطع الغيار كل من محمد سمير من مصر و مكرم مسعودي من تونس و اخيرا عبدالله يوسف عبد الله من السودان.

أعلنت النتائج النهائية في المسابقة حيث فاز كل من دياب فتحي من مصر في مسابقة نيسان لتقييم أداء الفنيين، كما فازت هند رمضان من مصر في مسابقة نيسان لتقييم أداء مهندسين وأخير محمد سمير من مصر بالمراكز الأولى للمسابقة فى كل قسم.

3


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"فولفو" تطرح أصغر سياراتها EX30 الكهربائية للبيع في الصين بمدى يصل إلى 590 كم

11:02 ص الأربعاء 22 مايو 2024

بقوة 297 حصان.. الكشف عن "رينو رافال 4×4 E-Tech" بنظام هجين ودفع كلي للعجلات

2:34 م الخميس 16 مايو 2024

تحديث "سيات ليون" 2024 بشاشات جديدة.. واستبعاد محركها ثلاثي الاسطوانات من التشكيلة

5:38 م الأربعاء 15 مايو 2024

بنسخة 7 مقاعد لأول مرة.. أوبل تكشف عن "فرونتيرا" الكهربائية عالميا

4:33 م الأربعاء 15 مايو 2024

"تويوتا" تعتزم إنتاج 3 سيارات جديدة في الصين باستخدام منصة "بي واي دي DM-i" الهجينة

4:39 م الجمعة 10 مايو 2024

بسعر يعادل 71 ألف جنيه.. ساعات "ماراثون" مستوحاة من "جيب رانجلر" إصدار 1941

6:40 م الخميس 09 مايو 2024