الإثنين 29 أبريل 2024

في إطار كهربة كافة سياراتها..مرسيدس تعلن عن الميني فان الجديدة تي كلاس

1
في إطار كهربة كافة سياراتها..مرسيدس تعلن عن الميني فان الجديدة تي كلاس
حجم الخط: ع ع ع
أصبح معلوم للجميع أن لدى مرسيدس-بنز خطة لتصبح كهربائية بالكامل بحلول عام 2030 ، بما في ذلك مجموعة متنوعة من شركات صناعة السيارات من العلامات الأخرى التي تندرج تحت العلامة مثل شاحنات Sprinter و Metris مع منصة جديدة تمامًا، هذا وأخيراً استطعنا الحصول على لمحة عن تلك الشاحنات المستقبلية اليوم مع دعاية لمجموعة T-Class الجديدة كليًا والتي من المحتمل أن تظهر لأول مرة في أوروبا خلال العام القادم.
اضافة اعلان


تقول مرسيدس إن الفئة T  وهي تسمية جديدة كليًا، هذا ومن المحتمل أن تخطط شركة صناعة السيارات لتقديم فئة T في كل من محركات البنزين كبداية لانطلاق السيارة هذا على الرغم من أنها ستستمر في تحويل مجموعتها إلى السيارات الكهربائية بالكامل بحلول عام 2030 .
في يوليو الماضي ، أعلنت مرسيدس-بنز عن مجموعة من منصات السيارات الجديدة كليًا لبناء مستقبلها ، مع نسخة كهربائية بالكامل من كل من مركباتها المزمع طرحها بحلول عام 2025. واحدة من المنصات الثلاث الجديدة التي تم الإعلان عنها هي VAN. EA ، التي تهدف إلى الدخول في "حقبة جديدة من أجل صنع عربات النقل الكهربائية والمركبات التجارية الخفيفة ، والتي ستسهم في النقل الخالي من الانبعاثات والمدن في المستقبل" بناء على تعبير الشركة.
اضافة اعلان


لم تعلن مرسيدس عن النظام الأساسي الذي ستركب عليه هذه الفئة T الجديدة ، ولكن إذا كان لديهم بنية شاحنة جديدة مصممة لهذا الغرض جاهزة للانطلاق ، فإننا نتخيل أن نسخة واحدة على الأقل من الفئة T الجديدة ستركب على VAN.EA مما يعني أنها ستأتي مع محرك كهربائي لأول مرة.
هذا ومن غير الواضح أيضًا ما إذا كانت تحل محل شاحنات Metris أو Sprinter مباشرة ، والتي يتم بيعها حاليًا في الولايات المتحدة ، أو ما إذا كانت الفئة T الجديدة محجوزة فقط لأوروبا، ولكن العديد من التفاصيل سوق تظهر خلال الفترة القادمة مع إعلان الشركة أنها ستكشف عن التفاصيل خلال الشهر القادم.

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

صور توقعية للسيارة مرسيدس GLC موديل 2023

11:43 ص الإثنين 14 مارس 2022

إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024