الإثنين 22 أبريل 2024

فيات تكشف عن أبارث بولس.. أول كروس أوفر للعلامة التجارية

فيات
أبارث بولس
حجم الخط: ع ع ع
تعمل شركة أبارث، التابعة للعلامة فيات، على سيارة كهربائية بالكامل تعتمد على السيارة فيات 500e، لكن انشغالها بالكهرباء لا يمنعها من الاهتمام بتطوير النماذج العاملة بمحركات احتراق داخلي، فقد كشفت عن أول سيارة كروس أوفر لها على الإطلاق، وسيتم طرحها في البرازيل تحت اسم بولس Pulse في وقت لاحق من هذا العام.
اضافة اعلان


سيتم بيع السيارة بولس في صالات عرض أبارث المخصصة داخل أماكن وكلاء فيات، حيث تضع صانعة السيارات الإيطالية خطة لتشغيل نحو 50 متجرًا في جميع أنحاء البرازيل.
حزمة تصميم محدّثة
تعتمد أبارث بولس على السيارة فيات بولس، وهي سيارة صغيرة خصصة لأمريكا الجنوبية، وقد تم إطلاقها العام الماضي بتصميم خارجي مميز وأبعاد مدمجة ومقصورة زاخرة بالتكنولوجيا مع مجموعة عدادات رقمية بالكامل وشاشة معلومات ترفيهية كبيرة على الكونسول الوسطي. ترتقي أبارث الآن بكل هذا من خلال تغيير خارجي كامل.
اضافة اعلان


تتكون الحزمة الرياضية من عدة مكونات ، بما في ذلك الشبكة الأمامية الجديدة بهيكل قرص العسل وشعار Abarth الكبير ، وجزء أمامي جديد بفتحات تهوية جانبية معدلة ومصابيح ضباب منخفضة. في الخلف ، يوجد دفيوزر جديد وأنبوبي عادم مدمجين في الجانب الأيسر. تخلق اللمسات الحمراء على الأبواب الجانبية والواجهة الأمامية وأغطية المرايا الجانبية تباينًا رائعًا مع لون الهيكل الرئيسي.
اضافة اعلان


هل تحصل أبارث بولي على أداء فيات بولس؟
لم تقدم أبارث معلومات حول ما إذا كانت هناك أي ترقيات ميكانيكية تضيفها إلى نسختها من بولس. في الشكل القياسي الخاص بسيارة فيات بولس، تتوافر بولس بمحرك فايرفلاي فليكس الأساسي سعة 1.3 لتر بسحب الهواء الطبيعي ، وهو ينتج 106 حصان و134 نيوتن متر من عزم الدوران، ويقترن بناقل حركة يدوي بخمس سرعات قياسي.
يتوافر اختياريًا محرك بنزين تربو بسعة 1 لتر بقوة قصوى تبلغ 128 حصانًا وعزم دوران يبلغ 200 نيوتن متر. هذه طاقة كافية لتتسارع السيارة من 0-100 كيلومتر في الساعة في 9.4 ثانية. 
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024