السبت 24 فبراير 2024

شاحنة كهربائية صغيرة قد تغير تفكيرك نحو هذه الفئة من السيارات

حجم الخط: ع ع ع

ليس كل السيارات الكهربائية يجب أن تكون سيارات سريعة عالية التقنية بل يمكن للسيارة الكهربائية أيضا أن تكون منخفضة الصيانة سهلة الاستخدام وعملية فعلى سبيل المثال يمكن استخدامها للذهاب الى موقع عمل أو مزرعة. لحسن الحظ هناك مثل هذه السيارة، أو سيكون هناك قريبا وهيB1 التابعة لشركة بولينجرموتورز.

هذه السيارة من بنات أفكار رجل الأعمال روبرت بولينجر، الذي يعيش في مزرعة في نيويورك، وتم الكشف عن B1 مؤخراً في حدث إعلامي في مدينة نيويورك.

وتصف الشركة السيارة كأول شاحنة كهربائية رياضية كاملة في العالم، انها شاحنة صغيرة قادرة على التعامل مع أشد التضاريس في حين لا تنتج اي انبعاثات ضارة على الاطلاق.. التصميم الخارجي يذكرنا بلاند روفر ديفندر الكهربائية التي كشف النقاب كسيارة اختبارية في عام 2013، على الرغم من أن بولينجر B1 تم تصميمها بالكامل وهندستها في الولايات المتحدة كما سيتم تصنيعها هناك، إلا أن بولينجر تجري حاليا دراسات مع عدد من الشركات المصنعة للسيارات المحلية المستقلة للتعاون معها.

تعتمد B1 على هيكل الألومنيوم الذي يزن فقط 133 كجم ويتضمن نظام توليد القوة بالكامل وكذلك تعليق مناسب للطرق الوعرة.

كما يتضمن الهيكل نظام توجيه كهربائي هيدروليكي تم تطويره داخل الشركة، وتتوافر السيارة بإطارات مناسبة للتضاريس الطينية بقياس 285 / 70 / R17 مع عجلات ألومنيوم ونظام تعديل قابل للتعديل بشكل مستقل مما يوفر مناورات أفضل على الطرق الوعرة.

وبالنسبة لتوليد القوة، فقد قامت بولينجر بإعداد محركات كهربائية متزامنة أمامية وخلفية والتي تدفع جميع العجلات الأربع مع قوة قصوى تبلغ 360 حصانا وعزم دوران يبلغ  640 نيوتن متر تقريباً، وهو ما يمكنها من الوصول لسرعة 100 كم/ساعة من الثبات خلال 4,5 ثوان والوصول لسرعة قصوى 204 كم/ساعة.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

الكشف عن فيس ليفت "تويوتا كورولا كروس" 2024 بعد 4 سنوات من تقديمها أول مرة

12:57 م الأحد 11 فبراير 2024

فيديو تشويقي لـ"سكودا أوكتافيا" الفيس ليفت استعدادًا للكشف عنها.. قريبًا

4:40 م الخميس 01 فبراير 2024

أبرزهم "سكودا كودياك".. منافسين جدد لـ"تويوتا فورتشنر" الجديدة في الهند

3:29 م الإثنين 29 يناير 2024