الخميس 18 أغسطس 2022

سيارات نتوقع عرضها في معرض نيويورك للسيارات 2022.. تعرف عليها

1nyshow1_1
ديوس هايبر كار
حجم الخط: ع ع ع
يعود معرض نيويورك الدولي للسيارات في 2022 بعد عامين من الإلغاء بسبب جائحة فيروس كورونا، التي اضطرت العالم إلى اتخاذ إجراءات إغلاق وتباعد اجتماعي. ويقام المعرض في الفترة من 14 إلى 24 أبريل. وفي السطور التالية نتعرف على بعض السيارات التي نتوقع أن نراها فيه.
-ديوس هايبر كار
ستكشف الشركة المصنعة النمساوية ديوس Deus عن سيارة خارقة تعمل بالكهرباء بالكامل تسمى Vayenne ، والتي "ستبرز في قطاع السيارات الخارقة التنافسية بشكل متزايد".
سيتم عرض السيارة لأول مرة في 13 أبريل في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة ، وقد قامت الشركة بعرض بعض الصور لها.
يُزعم أن Vayenne تتميز بلغة تصميم مستوحاة من "التناظر واللانهاية" ، وقد تم تطويرها بالشراكة مع Italdesign وWilliams Advanced Engineering (WAE).
اضافة اعلان

-فورد برونكو رابتور
اضافة اعلان


ستطلق فورد أقوى برونكو قانونية في الشوارع على الإطلاق في نيويورك. يتم تشغيل برونكو رابتور بواسطة محرك EcoBoost مزدوج الشاحن التربو سعة 3 لترات ينتج أكثر من 400 حصان.
كما تتميز أيضًا بنظام تعليق Raptor HOSS 4.0 جاهز للسباق ، وإطار فولاذي محكم بالكامل وعالي القوة وإطارات ضخمة لجميع التضاريس مقاس 37 بوصة بشكل قياسي. الجديد في برونكو هو وضع السحب / السحب ، والذي يمكنه سحب حمولات تصل إلى 450 كيلوجرام.
-فورد F-150 Lightning
اضافة اعلان


ستصل النسخة الكهربائية من السيارة الأكثر مبيعًا في أمريكا الشمالية في عام 2022 بقوة 563 حصانًا وهي تتطلع إلى مواجهة تسلا وجهاً لوجه.
سيتم تقديمها بسعتين للبطارية ، ما يوفر نطاقات رسمية تبلغ حوالي 370 و482 كم. تدعي شركة فورد أن F-150 Lightning ستكون قادرة على التسارع من 0 إلى 100 كم/ س من أربع إلى خمس ثوان.
اضافة اعلان

-مرسيدس بنز EQS SUV
اضافة اعلان


ستكون السيارة الكهربائية بالكامل من مرسيدس-بنز EQS SUV هي الطراز التالي الذي يعتمد على هندسة EV المصممة خصيصًا للشركة. ستتوفر EQS SUV بما يصل إلى سبعة مقاعد ، وستقود الموجة التالية من السيارات الكهربائية الموجهة إلى المملكة المتحدة.
من المقرر أن تقدم EQS SUV حزمة بطارية ليثيوم أيون بقوة 108 كيلو وات في الساعة مقترنة بمحركين ، يعملان معًا على تطوير ما يصل إلى 516 حصانًا.
كشفت مرسيدس-بنز عن التصميم الداخلي للسيارة EQS في وقت سابق من هذا الشهر ، لكننا ما زلنا لم نشهد بعد التصميم النهائي للهيكل الخارجي للنموذج. كما هو الحال في سيارة ليموزين EQS ، تعد شاشة MBUX Hyperscreen مقاس 56 بوصة الخاصة بالشركة هي النقطة المحورية في التصميم الداخلي الأنيق. 
-نيسان أريا


ستساعد السيارة الكهربائية الثانية نيسان على الدخول في "حقبة جديدة للسيارات الكهربائية" بتصميم جريء ومدى يبلغ 498 كيلومترًا وقوة 389 حصاناً وستتميز بنظام الدفع الرباعي من نيسان e-4orce.
ستبدأ نسان التسليم في وقت لاحق من الصيف ، بأسعار تبدأ من 41.845 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة. قال رئيس تطوير الطراز إن الهدف من السيارة هو توفير "أقصى أداء يمكن استخدامه في مجموعة واسعة من ظروف القيادة".
-نيسان Z


لن تأتي نيسان Z الجديدة إلى المملكة المتحدة ، لكن معرض نيويورك للسيارات سيقدم لمحة عن النموذج في السوق الأكثر حيوية. تم إيقافها في المملكة المتحدة بسبب "انكماش سوق السيارات الرياضية الأوروبية ولوائح محددة بشأن الانبعاثات" ، كما تقول نيسان.
هذه المرة ، تم تجهيز السيارة بمحرك تربو مزدوج V6 سعة 3 لتر ، يستخدم حاليًا في إنفينيتي Q60 كوبيه.
سيتم إطلاق Z في السوق الأمريكية هذا العام ، بينما سيتم الكشف عن نسخة السوق اليابانية من السيارة ، والتي تحمل اسم Fairlady Z ، في الأشهر المقبلة.

-سوبارو WRX


تكتسب سوبارو WRX منصة جديدة وهيكلًا مطورًا بشكل كبير وتصميمًا داخليًا تم تجديده. سيتم تشغيلها بواسطة محرك بوكسر سعة 2.4 لتر بشاحن تربو - على غرار المحرك المستخدم في كل WRX منذ طراز Mk1 لعام 1992.
والنتيجة هي قوة 271 حصاناً مع دفع رباعي ، ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي جديد من سوبارو.

-تويوتا bZ4X



ستظهر سيارة تويوتا bZ4X ، وهي أول سيارة كهربائية من إنتاج الشركة ، في المعرض قبل إطلاقها القادم في السوق. يتميز الطراز بنظام دفع رباعي جديد مفصل خصيصًا ، والذي يمنح السيارة "قدرة قيادة رائدة على الطرق الوعرة".
ظهرت لأول مرة في معرض لوس أنجلوس للسيارات العام الماضي ووعدت بمدى يزيد على 450 كم. تقول تويوتا إن محركاتها تعتمد على 20 عامًا من الخبرة في مجال السيارات الكهربائية ، مع "كفاءة رائدة في فئتها ونطاق قيادة تنافسي للغاية".

-فينفاست VF 8 وVF 9


دخلت شركة فينفاست في شراكة مع بينينفارينا لبناء سيارتي دفع رباعي: VF 8 و VF 9. وكلاهما يتجه إلى أوروبا ، حيث وصل أولاً إلى ألمانيا وهولندا وفرنسا.
يقال إن السيارتين مستوحتان من السيارات الرياضية ، مع تصميم لتحسين الديناميكيات. سيتم طرح الطرازات للبيع في وقت لاحق في عام 2022.

-فولكس فاجن ID Buzz


ظهرت سيارة فولكس فاجن ID Buzz لأول مرة في South by Southwest في أوستن ، تكساس ، في وقت سابق من هذا الشهر ، ولكن النسخة التي تم إحياؤها من الميكروباص الخاص بالشركة ستنقل الآن إلى قاعة العرض في نيويورك.
تم الكشف عن النموذج بالكامل في بداية شهر مارس وسيكون متاحًا في البداية كنموذج أحادي المحرك ذو دفع خلفي. سيتم تشغيله بواسطة محرك كهربائي بقوة 201 حصاناً، وستصل نسخة أقوى ذات دفع رباعي ومحرك مزدوج في عام 2023 . 

إقرأ ايضا

"فولفو XC90" الجديدة الكهربائية بالكامل تظهر في صور تخيلية

7:41 م الأربعاء 17 أغسطس 2022

مازدا تكشف عن " Mazda3" موديل 2023.. بقوة أكبر وكفاءة محسّنة لاستهلاك الوقود

4:07 م الأربعاء 17 أغسطس 2022

رينو تستعد للكشف عن جيل جديد من "كليو"

2:18 م الأربعاء 17 أغسطس 2022

تحت اسم MG VS.. إم جي تكشف عن النسخة الهجين الجديدة من MG ZS

12:06 م الأربعاء 17 أغسطس 2022

من خلال تحديث برمجي.. سكودا إينياك iV تتمتع ببطارية محسّنة وشحن أسرع

9:40 ص الأربعاء 17 أغسطس 2022

سكودا تستعرض التصميم الداخلي لـ Vision 7S

5:02 م الثلاثاء 16 أغسطس 2022