الخميس 23 مايو 2024

"روجيه دوبوي" يدعم فريق FFF Racing في سباقات GT العالمية

حجم الخط: ع ع ع

يستعد "روجيه دوبوي" للساعات مع انطلاق موسم السباقات لعام 2016، للقيام بدوره في رعاية ودعم فريق السباق FFF Racing الذي أسّسه مؤخراً الصيني "فو سونغيانغ" لخوض منافسات  بطولة GT العالمية .

ونظراً لحرصه على المشاركة بشكل فعال في الأحداث الرياضية العالمية، اختار مصنع "روجيه دوبوي" توقيع شراكة كراعٍ رئيسي لفريق السباق FFF Racing، الذي يضمّ سائقين محترفين ومبتدئين ويشارك في بعض فعاليات GT الرئيسية في عدد من الأماكن المشهورة، ويتميز بتوفيره لتجارب خَوض استثنائية تشبه تلك التي يقدّمها روجيه دوبوي لزوّار مصنعه.

ومثلما هو الحال في فريق السباق FFF Racing الذي يقدم أعلى مستويات الأداء على أشهر حلبات سباقات GT في أوروبا وآسيا، فإن دار "دوبوي" تثبت قدرتها على التنافس مع الأفضل وتشتهر بتخصصها في الميكانيكا الهندسية وابتكاراتها في مجال أنظمة التوربيون المزدوجة المحلقة  والعيارات المهيكلة المعاصرة للساعات ذات الذوق الرفيع.

وسوف يشمل هذا التعاون 15 سباقاً عبر أوروبا وآسيا، بما في ذلك سباق كأس لو مان وبطولة GT آسيا، فضلا عن سباقات كوريا واليابان والصين. وسوف تستضيف الصين سباقات الكأس العالمي GT World Cup في ماكاو فضلاً عن حدثٍ خاصٍ بفريق FFF في شنغهاي .

وفي إطار هذه الشراكة المتميزة، تتبارى خمس سيارات GT فائقة الأداء (اثنتان من طراز لامبورغيني وثلاث من طراز ماكلارين يستعملها فريق FFF) يقودها خمسة سائقون محترفون تحت راية ألوان المصنع السويسري. وبهذه المناسبة يطرح روجيه دوبوي إصداراً محدوداً من ثماني قطع من ساعته الأيقونية إكسكاليبور كواتور التي تمّ طرحها في العام 2013 والتي يتجلّى انسجامها مع عالم السباقات بشكلٍ واضح. ويتميّز هذا الموديل الرائع بلمسات من الذهب الورديّ تولّد تبايناً دافئاً ولافتاً مع اللمسات النهائية باللون الفحمي المطليّة بالروديوم، مع العلبة الأنيقة من التيتانيوم الأسود المكسوّة بمادة الكربون دي.أل.سي.

وتحمل هذه الساعة شعار FFF وتعد نتاج خمسة أعوام من الأبحاث و24 شهراً من التطوير الفعّال وعمل 21 حرفيّ متخصّص في صناعة الساعات و40 شخصاً اشتركوا في المشروع. وسوف يتمّ عرض هذه الساعات الرياضية الخاصة خلال فعاليات شنغهاي وماكاو، كما سيتمّ أيضاً عرض تصميم كواتور الفريد في بعض الأماكن المختارة.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقوة 297 حصان.. الكشف عن "رينو رافال 4×4 E-Tech" بنظام هجين ودفع كلي للعجلات

2:34 م الخميس 16 مايو 2024

تحديث "سيات ليون" 2024 بشاشات جديدة.. واستبعاد محركها ثلاثي الاسطوانات من التشكيلة

5:38 م الأربعاء 15 مايو 2024

بنسخة 7 مقاعد لأول مرة.. أوبل تكشف عن "فرونتيرا" الكهربائية عالميا

4:33 م الأربعاء 15 مايو 2024

"تويوتا" تعتزم إنتاج 3 سيارات جديدة في الصين باستخدام منصة "بي واي دي DM-i" الهجينة

4:39 م الجمعة 10 مايو 2024

بسعر يعادل 71 ألف جنيه.. ساعات "ماراثون" مستوحاة من "جيب رانجلر" إصدار 1941

6:40 م الخميس 09 مايو 2024

"شيفروليه" تكتب نهاية مسيرة "ماليبو" بعد ستين عامًا!

11:43 ص الخميس 09 مايو 2024