السبت 24 فبراير 2024

تقنية الواقع الافتراضي من هولورايد ستتوافر في سيارات أودي هذا العام

تقنية الواقع الافتراضي من هولورايد في سيارات أودي
تقنية الواقع الافتراضي من هولورايد في سيارات أودي
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت أودي عن دمج تقنية الواقع الافتراضي من هولورايد Holoride في سياراتها هذا العام. تهدف التكنولوجيا إلى جعل الرحلات بالسيارة أقل مللاً من خلال استخدام أنظمة الواقع الافتراضي أو الواقع الممتد (XR).
تم الإعلان عن تقنية هولورايد في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2019، وهي تستخدم سماعة رأس الواقع الافتراضي VR يمكن لركاب المقعد الخلفي استخدامها في أثناء السير على الطريق. سيتم توصيل سماعة الرأس هذه لاسلكيًا بالمركبة عبر البلوتوث.
اضافة اعلان


من خلال هولورايد ، يمكن للركاب تجربة الأفلام وألعاب الفيديو والمحتوى التفاعلي ، مما يحول ركوب السيارة إلى حدث ألعاب متعدد الوسائط.
تأخذ تقنية هولورايد في الاعتبار حركة السيارة للحصول على تجربة ممتعة أكثر. إذا استدارت سيارة أودي إلى اليمين ، فستتحول السيارة في لعبة VR إلى اليمين أيضًا. إذا تسارعت السيارة ، فإن السيارة الخيالية (أو سفينة الفضاء ، في بعض الحالات) ستفعل الشيء نفسه أيضًا.
اضافة اعلان


ستقدم أودي تقنية هولورايد من خلال مجموعة أدوات المعلومات والترفيه المعيارية من الجيل الثالث (MIB 3) ، والتي سيتم طرحها مع طرز مختارة في يونيو 2022. تشمل سيارات أودي الإنتاجية A4 ، A5 ، A6 ، A7 ، A8 ، Q5 ، Q7 وQ8 وe-Tron. ستحصل المركبات المذكورة في السوق الأوروبية بأكملها على البرنامج ، وكذلك في كندا والولايات المتحدة واليابان والصين.
ستعرض أودي تقنية هولورايد في مهرجان South by Southwest (SXSW) للموسيقى والأفلام والتكنولوجيا في أوستن ، تكساس. يمكن للحضور ركوب سيارات أودي الكهربائية بالكامل المزودة بتقنية هولورايد خلال المهرجان.
ذكرت أودي أيضًا أن تقنية هولورايد جاهزة لأنظمة القيادة المستقلة في المستقبل عندما لا يضطر السائقون إلى التركيز على القيادة.
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

تقرير- كيف ستؤثر الحرب الروسية- الأوكرانية على صناعة السيارات

1:41 م الإثنين 28 فبراير 2022

بعد مبيعاتها المرتفعة... جينيسيس الكورية تفكر في إزاحة لكزس من الطريق

1:40 م الإثنين 14 فبراير 2022

إقرأ ايضا

الكشف عن فيس ليفت "تويوتا كورولا كروس" 2024 بعد 4 سنوات من تقديمها أول مرة

12:57 م الأحد 11 فبراير 2024

فيديو تشويقي لـ"سكودا أوكتافيا" الفيس ليفت استعدادًا للكشف عنها.. قريبًا

4:40 م الخميس 01 فبراير 2024

أبرزهم "سكودا كودياك".. منافسين جدد لـ"تويوتا فورتشنر" الجديدة في الهند

3:29 م الإثنين 29 يناير 2024