الأربعاء 24 أبريل 2024

بتصميم شبيه بفورد برونكو ولاند روفر ديفيندر.. شيري تكشف عن جيتور T-X الاختبارية

شيري جيتور T-X
شيري جيتور T-X
حجم الخط: ع ع ع
في حدث خاص بالعلامة التجارية أقيم في فوتشو، الصين، كشفت جيتور، العلامة الفرعية لشركة شيري، عن السيارة الاختبارية T-X، وهي سيارة للطرق الوعرة مع مجموعة نقل الحركة الهجينة. ورغم أن السيارة ما زالت نموذجًا اختباريًا، فإنها توضح كيف ستبدو سلسلة TX من سيارات الدفع الرباعي الإنتاجية التي سيتم طرحها في المستقبل.
اضافة اعلان


من ناحية التصميم، تستعير T-X عناصر من سيارات الطرق الوعرة الشهيرة مثل فورد برونكو التي استعارت منها الواجهة الأمامية، ولاند روفر ديفيندر التي استعارت منها النهاية الخلفية. تأتي السيارة مع حروف Jetour مضيئة على الشبكة، ومصابيح أمامية LED، ورفارف صندوقية، وأعمدة سوداء. تعمل اللمسات الصفراء ورف السقف المزود بمصابيح LED مدمجة على تعزيز الانطباع بأنها سيارة تصلح للمغامرات على الطرق الوعرة.
اضافة اعلان


انطلاقًا من النوافذ السوداء، من المحتمل أن X-T كانت نموذجًا مصممًا لأغراض العرض، ما يعني أنه لا يحتوي على مقصورة داخلية أو مجموعة نقل الحركة. ومع ذلك، فإنها تعتمد على بنية كونلون الجديدة تمامًا التي طورتها شيري، باستخدام مجموعة نقل الحركة الهجينة "Kunpeng". يُزعم أن هذا سيسمح بمدى مشترك يبلغ 1000 كيلومتر ومتوسط استهلاك وقود يبلغ 1.0 لتر / 100 كيلومتر. تتميز السيارة الاختبارية أيضًا بتعليق متكيف ونظام دفع رباعي مع قفل تفاضلي.
إذا تطورت XT إلى نموذج إنتاج، فستتناسب مع سلسلة طرازات T القادمة التي سيكون لها نطاق سعري بين 23.586 و47.172 دولارًا بدءًا من عام 2023.
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024