الأحد 14 أبريل 2024

بإصدار فريد من "روما".. فيراري تحتفل بمرور 30 عامًا على وجودها في الصين

one-off-roma-celebrates-ferrari-s-30th-year-in-china (6)
فيراري روما
حجم الخط: ع ع ع
في هذه الأيام، تحتفل علامة "فيراري Ferrari" الإيطالية بمرور 30 عامًا على دخولها السوق الصينية.. وقد شهدت العلامة في غضون ثلاثة عقود توسعت كبيرة، تشمل 21 تاجر وموزع في جميع أنحاء البلاد، وكان هذا شوطًا طويلاً منذ أن تم طلب أول سيارة فيراري في بكين في عام 1992.
اضافة اعلان


وبهذه المناسبة، تعمل فيراري على تصميم نسخة فريدة من طراز "روما" بواسطة "تايلور مايد Tailor Made" وهو برنامج التخصيص والتعديل الخاص بفراري.. وقد تم التعاون في هذا الإصدار الخاص والفريد من "روما" مع المصمم الصيني البارز "Jiang Qiong'er" وسيكون التصميم مستوحى من الجماليات الصينية التقليدية والحرفية.
اضافة اعلان

يشتهر Qiong'er بعمله ذي الجذور المتأصلة بدقة في الثقافة الصينية وجمالها وتراثها.. حيث يقوم التصميم على دمج المفاهيم والخبرة لتحقيق توليفة من فلسفة التصميم الإيطالية و اللمسات الثقافية الصينية المعروفة بـ "Chinoiserie Chic".
اضافة اعلان


تتميز فيراري روما الفريدة من نوعها بألوان متناقضة ملفتة للانتباه أطلقت عليها فيراري أسماء "سانو سيلفر ماتي" و"روسو ماجما" وهي ألوان لامعة، ويعتبر اللون "روسو ماجما" الأحمر القرمزي تكريم للتقاليد والعادات الصينية.. وفي الوقت نفسه ، فإن الخطوط الممتدة على طول الجسم والداخل مستوحاة من السمات المميزة لأثاث أسرة مينج الكلاسيكي.
اضافة اعلان


يحتوي الإصدار الخاص من روما أيضًا على عتبات من ألياف الكربون، وعلبة مفاتيح مطلية بطلاء Boluo باللونين الأحمر والذهبي (تقنية صينية قديمة معروفة بتشطيباتها الفريدة)، ولوحة مخصصة من الذهب محفور عليها بالحروف الصينية الرقم "30".
اضافة اعلان

ويرمز الذهب في الثقافة الصينية القديمة، إلى الثروة والحظ السعيد، بينما يشير الخط المكتوب به "30" إلى النقاء والوداعة.. وكلاهما مرادف للتمنيات الطيبة والتوقير.


تأتي "روما" مع باقة "نمط الحياة" التي صممها Qiong'er نفسها، والتي تحتوي على ما يلي:

مجموعة من أربع فواحات عطرية (واحدة لكل موسم) مصنوعة من خشب الأبنوس والكريستال.


مجموعة أدوات شاي مطلية باللونين الأحمر والذهبي.. طقم شاي مصنوع باستخدام حرفة نسج الخيزران

صندوق سيجار من خشب الأبنوس ومنفضة سجائر من حجر الحبر.

يتم تخزين هذه الهدايا داخل السيارة، في درج القفازات، وأسفل مسند الذراع، وصندوق الأمتعة.


إقرأ ايضا

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024

الكشف عن ثاني فيس ليفت لـ"هيونداي i30" بتحديثات خارجية وداخلية طفيفة

4:08 م الخميس 28 مارس 2024