الجمعة 19 أبريل 2024

الظهور الأول للسيارة تويوتا كورولا كروس 2022 في اليابان

تويوتا كورولا كروس 2022
تويوتا كورولا كروس 2022
حجم الخط: ع ع ع
تعتبر تويوتا كورولا السيارة الأكثر شهرة في العالم، وقد بيع منها أكثر من 50 مليون نسخة حتى الآن، ويبدو أن هذا الرقم سيزداد بسرعة بعد أن أصبحت هناك كروس أوفر جديدة تحمل هذا اللقب.
ظهرت كورولا كروس للمرة الأولى في يوليو 2020 لتايلاند، والآن كشفت تويوتا عن إصدار خاص بالسوق اليابانية بتصميم يبدو مختلفًا قليلاً، خصوصًا في الواجهة الأمامية.
اضافة اعلان


لا تحتوي المصابيح الأمامية على رسومات مختلفة فحسب، بل تكتسب نسخة JDM أيضًا إدراج شبكة صغيرة أعلى الشارة، والتي بالمناسبة هي شعار كورولا مخصص يستخدم أيضًا في سيارات الهاتشباك العادية، والسيدان، والواجن في اليابان. تم تحريك الشبكة الرئيسية للأسفل، ويبدو أنها أوسع قليلاً في الإصدار المقرر بيعه في اليابان.

يبدو المظهر الجانبي من دون تغيير تقريبًا، باستثناء تصميمات العجلات المصنوعة من السبائك الخاصة بالسوق، بينما تستضيف النهاية الخلفية مصابيح خلفية معدلة بشكل معتدل مع رسومات LED جديدة. مع الاستثناء الواضح لتخطيط المقود الأيمن، تبدو المقصورة الداخلية متطابقة مع كورولا كروس العالمية، وهذا ليس مفاجئًا للغاية لأنه عادة ما يمر الجزء الخارجي من خلال التغييرات من سوق إلى آخر.
في حين أنه لم يتم الإعلان عن نسخة هجينة للسوق الأمريكية بعد، فإن شقيقتها اليابانية تحصل على محرك بنزين كهربائي سعة 1.8 لتر مع تخطيط اختياري للدفع الرباعي. 
اضافة اعلان


تبدأ الأسعار من 1،999،000 ين (نحو 18.150 دولارًا بأسعار الصرف الحالية) لطراز البنزين الأساسي فقط، وترتفع إلى 3199000 ين (29.100 دولار) لسيارة الدفع الرباعي الهجينة في مستوى "Z" الذي يتصدر النطاق. أولئك الذين يتطلعون إلى إنفاق المزيد يمكنهم التواصل مع Modellista حيث سيقدم الموالف الياباني حزمة ما بعد البيع لكورولا كروس. 
اضافة اعلان


إنها تتميز بكل شيء من المصد الأمامي الأكثر عدوانية مع الفاصل البارز إلى التنانير الجانبية السميكة والمصدات بلون الهيكل. ستقوم Modellista أيضًا بإلقاء مجموعة من الزخارف وتقديم مجموعة مختارة من تصميمات العجلات المصنوعة من السبائك مقاس 17 و18 بوصة. قام الموالف الشهير أيضًا بإجراء بعض التعديلات الطفيفة داخل المقصورة لأولئك الذين يتطلعون إلى إضفاء الإثارة على كورولا كروس.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024