السبت 27 يوليو 2024

أوروبا تستعد لأستقبال الدورة 86 من جينيف 2016

حجم الخط: ع ع ع

بدأ معرض جينيف الدولى فى تكوين أساساته على مساحة 106,000 متر مربع و كل المساحة تم حجزها تماما، و الجديد فى المعرض انه سيكون هناك حضور من ستة مشاركين كانوا قد غابوا عن المشاركة فى المعرض منذ فترة طويلة بدأ معرض جينيف الدولى فى تكوين أساساته على مساحة 106,000 متر مربع و كل المساحة تم حجزها تماما، و الجديد فى المعرض انه سيكون هناك حضور من ستة مشاركين كانوا قد غابوا عن المشاركة فى المعرض منذ فترة طويلة، و هم Arash صانعة أصغر سيارات رياضية حصرية، و BeeBee و RimacAutomobili صانعى السيارات الكهربائية فى العديد من القطاعات، و Caractere Automobile المتخصصون فى تجميع سيارات فولكس فاجن و اودى ، و Sin Cars المشهورين بصنع ما يُعرف بالسيارات السوبر “Supercars” ، و هناك أيضا Spykerالذين انتجوا سيارات سباق يدوية الصنع أخيرا سيظهرون فى المهرجان بعد غياب طويل. فى الوقت الذى تتجه كل الابصار نحو معرض امريكا الشمالية الدولى للسيارات (NAIAS)، سيعمل معرض جينيف الدولى على ان يكون النظير الاوروبى له ، سيضم المعرض العديد من الشركات الكبرى الرائدة فى صناعة السيارات مع اشهر المصممين و حتى الجدد منهم ، كل منهم يسعى فقط لإطلاق إبداعاته، سيكون المعرض فى الفترة من 3 – 13 مارس 2016 فى باليكسبو فى جينيف ، و قد تم فتح باب حجز التذاكر فى وقت مبكر منذ ديسمبر الماضى لتمكين الجمهور من تقديم تذاكر المعرض كهدايا لعيد الكريسماس. بناء على خطة المعرض سيقوم المنظمون بتنسيق أكثر من 65 مؤتمرا صحفيا سيقاموا خلال الأيام الأولى المخصصة للصحافة و كالعادة سيكون هناك المئات من النماذج التى ستعرض لأول مرة فى هذا المعرض، من الواضح شغف الجمهور الشديد للمعرض فقط تم بيع أكثر من 5.500 تذكرة حتى الان من على الموقع الرسمى www.salon-auto.ch ، يمكنك زيارة الموقع لمعرفة كل ما تريده عن المعرض .

معلومات هامة لزوار المعرض
كالعادة أيام العطلة ستكون الاكثر ازدحاما، لذا ينصح بالزيارة خلال الاسبوع و ليس فى العطلات، وستكون الزيارات اكثر متعة و اقل تكلفة بعد الساعة 4 مساءا، و ستكون أكثر الايام هدوءا هما أيام الخميس 3 مارس، الاثنين صباحا 7 مارس و الثلاثاء 8 مارس طوال اليوم. وسيكون هناك تحفيضات 50% على جميع التذاكر فى باليكسبو بعد الساعه 4 مساءا، هذا التخفيض ليس ضمن اى عروض .
مبيعات التذاكر
يمكنك شراء التذاكر عبر الموقع الرسمى او اكشاك بيع التذاكر فى باليكسبو، كما تتوفر فى محلات FNAC فى سويسرا و فرنسا، www.fnac.ch او www.fnac.com .
النقل:
سيكون هناك تذاكر متوفرة تضمن الانتقالات الى المعرض و دخول المعرض بأسعار مخفضة، و لكن هناك بالطبع المواصلات العامة، و جديرا بالذكر انه قد وفرت الشركة السويسرية للسكك الحديدية عدد من القطارات الاضافية المغادرة الى المعرض من جميع انحاء سويسرا.
الاقامة
بادر بحجز غرف الفنادق فى اقرب وقت ممكن ، فشركة جينيف للسياحة تقدم مبيت الليلة شاملة تذكرة لدخول السيارات بمبلغ 71 فرنك سويسرى ، يمكنك الحجز من خلال www.geneve-tourisme.ch

[gallery link="file" columns="4" ids="370875,370975,371075]
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"بي واي دي سونج بلس".. أول SUV صينية كهربائية تتجاوز مبيعاتها المليون سيارة

4:40 م الإثنين 22 يوليو 2024

"كيا سبورتاج" فيس ليفت تظهر في صور تجسسية أثناء اختبارها بشوارع أوروبا

2:11 م الجمعة 19 يوليو 2024

وقف إنتاج "سيات تاراكو" عالميًا بعد 6 سنوات من تقديمها أول مرة!

8:28 م الخميس 18 يوليو 2024

الكشف عن الجيل الثالث من "أودي A5" بإصدارات (سيدان وواجون) تُنهي عهد A4

7:01 م الثلاثاء 16 يوليو 2024

تتقدمهم BYD.. مبيعات السيارات في الصين تسجل 14 مليون مركبة خلال النصف الأول من 2024

2:07 م الأحد 14 يوليو 2024

تدشين الجيل الثاني من "إم جي HS" بحجم أكبر يؤهلها لمواجهة "هوندا CR-V" و"تويوتا راف 4"

8:23 م الخميس 11 يوليو 2024