الثلاثاء 23 أبريل 2024

أوبل إنسيجنيا تتحول إلى SUV كبيرة بحلول 2024

أوبل إنسيجنيا
أوبل إنسيجنيا
حجم الخط: ع ع ع

تبيع أوبل سيارتها إنسيجنيا في العديد من الأسواق حول العالم، من بينها السوق الأوروبية، حيث تباع السيارة بويك ريجال تحت شعار أوبل واسم إنسيجنيا. ولن يتم طرح الجيل التالي من إنسيجنيا حتى عام 2024، لكن هناك أخبار حول كونها ستتحول إلى سيارة SUV.
اضافة اعلان

بالنظر إلى الكيفية التي أحدثت بها سيتروين C5 تحولًا مشابهًا للغاية، وكذلك من المتوقع أن يتحول الجيل التالي فورد مونديو إلى شكل يشبه سيارات الدفع الرباعي، فإن التحول الذي ستقوم به أوبل يبدو منطقيًا وغير مستغرب.وتعد إنسيجنيا الجديدة بتوفير مساحة داخلية أكبر وربما مساحة شحن أكبر، بالإضافة إلى موضع جلوس أعلى.
ويمكن أن يعتمد النموذج على بنية eVMP والتي ستتم مشاركتها مع البدائل القادمة بيجو 3008 و5008، ورغم أن ذلك ليس أكيدًا حتى الآن، فإنه إذا تبين أنه صحيح ، فهذا يعني أن إنسيجنيا الجديدة ستحصل على الأرجح على نسخة كهربائية بالكامل مع خيارات بطارية مختلفة، ومن المتوقع أن تتراوح الطاقة من 135 إلى 335 حصانًا. 
نظرًا لكونها نسخة معدلة بشكل كبير من منصة EMP2 ، فإن الأسس الجديدة ستسمح أيضًا لأوبل بتقديم محركات الاحتراق لعملائها. لا نتوقع أن تكون هناك خيارات محركات احتراق داخلي خالصة، بل المتوقع أن تتزاوج مع المحركات الكهربائية في الأنظمة الهجينة الموصولة بالكهرباء. وبحسب ما ورد سيتم استبدال العائلة الحالية من محركات البنزين والديزل بشاحن تربو بوحدات هجينة خفيفة تم تطويرها بالتعاون مع شركة الهندسة البلجيكية Punch Powertrain.
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024