الأربعاء 12 يونيو 2024

وكيل "VGV" يستعد لإطلاق سيارة جديدة تنافس في فئة الـ SUV سبعة راكب.. قريبا في مصر

WhatsApp Image 2024-05-25 at 12.40.35 PM
وكيل "VGV" يستعد لإطلاق سيارة جديدة تنافس في فئة الـ SUV سبعة راكب.. قريبا في مصر
حجم الخط: ع ع ع
تستعد "VGV موتورز إيجيبت"،أحد شركات مجموعة IFG، الوكيل الحصري لعلامة "VGV" الصينية في مصر، لتقديم الكروس أوفر SUV الجديدة "U70 برو بلس" ذات السبعة مقاعد بالسوق المصري في نهاية شهر مايو الجاري.


وتعد السيارة الجديدة إصدار رياضي أكثر من "U70" الحالية، وسيتم تقديمها في مصر بواجهة جديدة وتجهيزات أحدث وعدد أكبر من أنظمة السلامة والأمان إلى جانب السعر التنافسي في سوق السيارات الـSUV الـ7 راكب.
اضافة اعلان

وكانت مجموعة IFG أعلنت في بداية شهر فبراير الماضي، انطلاق العلامة "VGV" الصينية لأول مرة في السوق المصري، من خلال تدشين السيارة الجديدة كليا "U70 Pro" والتي تنافس في فئة الـ SUV ذات السبعة مقاعد، ويشار إلى أن العلامة الصينية كانت قد بدأت إنتاج هذه السيارة خلال عام 2022 لتنطلق في رحلتها إلى الأسواق العالمية وصولا إلينا هذا العام.
اضافة اعلان

وتعتمد "U70 Pro" على محرك EURO VI سعته 1.5 لترًا قادر على توليد قوة 156 حصان وعزم دوران 215 نيوتن متر. ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات Steptronic.
اضافة اعلان

ويتم تعزيز السيارة بمجموعة من التجهيزات القياسية الخاصة بالسلامة وكذلك أنظمة مساعدة السائق أثناء القيادة لتتضمن: وسائد هواء أمامية، فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، نظام تحكم في الثبات إلكترونيا ESC، نظام تحكم عند صعود مرتفع HAC، نظام تحكم عند نزول منحدرات DAC، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات TPMS، نظام تحكم في الجرTCS، كاميرا خلفية عالية الوضوح، مثبت سرعة، حساسات ركن خلفية، نظام حماية من الإنقلاب ARP، وغيرها من الأنظمة.
 
اضافة اعلان



اضافة اعلان


إقرأ ايضا

12 سيارة كروس أوفر SUV بنفس سعر "ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت" بالسوق المصري

11:30 م الثلاثاء 11 يونيو 2024

الكشف عن أسعار "إكس بينج G9" و P7 موديل 2024 بعد طرحهما لأول مرة بالسوق المصري

9:20 م الثلاثاء 11 يونيو 2024

بسعر مليون جنيه.. مواصفات أرخص سيارة كروس أوفر SUV 7 راكب بالسوق المصري

1:12 م الثلاثاء 11 يونيو 2024