الجمعة 02 ديسمبر 2022

وكيل "بيجو" في مصر يقدم 15% خصم على قطع الغيار والمصنعيات.. من 27 نوفمبر إلى 8 ديسمبر

وكيل بيجو
"مانسكو" تعلن عن 15% خصم على قطع الغيار والمصنعيات لسيارات "بيجو"
حجم الخط: ع ع ع
أطلقت شركة مانسكو، الوكيل الحصري لسيارات بيجو في مصر، حملة عروض وخصومات تصل إلى 15% على قطع الغيار والمصنعيات على جميع طرازات "بيجو" في الفترة من 27 نوفمبر إلى 8 ديسمبر لدى جميع مراكز الخدمة، يأتي ذلك في إطار حرص الشركة على تخفيف الأعباء على عملائها وبمناسبة الـ"بلاك فرايداي Black Friday" ويشمل عرض الخصومات أعمال الصيانة والإصلاح ولا يشمل الإكسسوارات وأعمال السمكرة والدهان.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

لم يكتف وكيل بيجو بالأسعار المميزة للصيانات الدورية، ولكن يقدم أيضا الخدمات المختلفة للإطارات، من خلال توفير أفضل ماركات الإطارات تحت سقف واحد بأفضل الأسعار والتغيير مجانًا، كما يمكن للعملاء الاستفادة من ضبط الزوايا وترصيص الإطارات خلال ساعة واحدة بقيمة 400 جنيه مصري فقط.
اضافة اعلان



وهذه ليست المرة الأولى التي تطلق فيها شركة مانسكو عروض وخصومات على خدمات ما بعد البيع، إذ سبق أن تم الإعلان على أسعار خاصة لتيل فرامل بيجو 301 لتبدأ من 770 جنيه مصري فقط، بالإضافة إلى الأسعار المميزة لاستبدال إضاءة الهالوجين إلى LED بأسعار تبدأ من 2,200 جنيه مصري فقط. 
اضافة اعلان

علاوة على أن جميع سيارات بيجو تتمتع بضمان 5 سنوات أو 150 ألف كيلومتر أيهما أقرب ثقة منها في جودة سياراتها، وهو الأمر الذي يبعد عن عملائها عناء القلق بالسيارة في ظل وجود 5 سنوات من تغطية الضمان يقوم خلالها العميل بعمليات الصيانة الدورية فقط بمراكز الخدمة المنتشرة في كل انحاء الجمهورية، تقدم شركة مانسكو لعملائها مد فترة الضمان لسيارات بيجو موديلات 2019 و2020 بأسعار مميزة للذين يسري عليهم ضمان 3 سنوات أو 100 ألف كيلومتر حاليًا.
اضافة اعلان




وتمتلك الشركة والموزعون المعتمدون، 15 مركز خدمة ما بعد البيع منتشرة بأنحاء مختلفة من الجمهورية، لتزويد مالكي طرازات بيجو بأحدث وأفضل خدمات ما بعد البيع وفقًا لأعلى المعايير العالمية التي تتبعها الشركة الأم.


تتبنى مانسكو استراتيجية واضحة تعتمد على تقديم كل العناصر التي تضمن القيمة العالية لسيارات بيجو والحفاظ على تلك القيمة باستمرار ولأطول فترة حتى بعد الاستعمال بفضل الخدمات عالية الجودة التي ترتكز إلى فريق عمل مدرب على أعلى مستوى في مجالات الصيانة والإصلاح الفني وخدمة استقبال العملاء، إضافة إلى توفير قطع الغيار الاصلية، وأحدث معدات الصيانة، بجانب جودة السيارات العالية وتجهيزاتها المنفردة.


إقرأ ايضا

رفع أسعار سيارات هيونداي "إلنترا HD" و"أكسنت RB" مع بداية ديسمبر

5:02 م الأربعاء 30 نوفمبر 2022

"تويوتا كراون" مصنوعة من ورق الكرتون بالحجم الطبيعي!

3:57 م الأربعاء 30 نوفمبر 2022

مع بداية ديسمبر.. رفع أسعار "سيتروين" في مصر بقيمة تصل إلى 35 ألف جنيه

1:56 م الأربعاء 30 نوفمبر 2022