السبت 20 يوليو 2024

"هيونداي" تتصدر العلامات الأكثر ترخيصا لـ" الملاكي زيرو" للشهر الثالث على التوالي

هيونداي إلنترا AD
هيونداي إلنترا AD المجمعة محليا
حجم الخط: ع ع ع
تصدرت "هيونداي Hyundai"، قائمة العلامات التجارية للسيارات "الملاكي زيرو" الأكثر ترخيصا بوحدات المرور في السوق المصري خلال شهر مايو الماضي وذلك للشهر الثالث على التوالي، حيث نجحت في إزاحة العلامة الألمانية "مرسيدس Mercedes" والتي كانت محتلة القمة خلال أول شهرين من 2024.
اضافة اعلان

ووفقا للبيانات الصادرة عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات عن شهر مايو (والذي أعلنته مؤسسة الأهرام)، بلغت أعداد تراخيص سيارات هيونداي الملاكي زيرو نحو 1,456 سيارة، أي زيادة بفارق 593 سيارة مقارنة بشهر الماضي والتي سجلت خلاله 863 سيارة.
اضافة اعلان

وتحتفظ "كيا Kia" بالمركز الثاني للشهر الخامس على التوالي، والتي ارتفع أعداد تراخيصها من 707 سيارة مسجلة في أبريل، إلى 860 سيارة مسجلة في شهر مايو، أي فارق 153 سيارة.
اضافة اعلان

وصعدت العلامة الألمانية "مرسيدس" من المركز الخامس إلى الثالث بعدما سجلت أعداد تراخيص سياراتها الملاكي زيرو نحو 761 سيارة، ويليها "شيري Chery" في المركز الرابع بتسجيل 751 سيارة.
اضافة اعلان

أما في المركز الخامس والأخير بالقائمة تظهر العلامة "إم جي MG" والتي هبطت من المركز الثالث خلال شهر أبريل لتذيل القائمة بشهر مايو بالرغم من ارتفاع أعداد تراخيص سياراتها من 636 إلى 693 سيارة.
اضافة اعلان

ويشار إلى أن أعداد تراخيص السيارات الملاكي زيرو التى تم التأمين الإجباري عليها وترخيصها بوحدات المرور، سجلت ارتفاعا خلال شهر مايو الماضي بعد تسجيلها 10,272 سيارة مما يعني زيادة بنحو 2,548 سيارة مقابل شهر أبريل الماضي والذي سجلت خلاله 7,724 سيارة، ويأتي ذلك وسط تخفيضات أسعار السيارات بالقوائم الرسمية للوكلاء، وطرح عدد من الطرازات الجديدة في مصر خلال الشهر الماضي، بعد أن كان يعاني السوق المصري من زيادات هائلة في الأسعار خلال الأشهر الماضية وتوقف حركة البيع والشراء,




إقرأ ايضا

غدًا.. الكشف عن "BMW الفئة الرابعة" فيس ليفت الجديدة في السوق المصري

11:11 ص الثلاثاء 16 يوليو 2024