الجمعة 19 يوليو 2024

نيسان تخطط لإطلاق البيك أب "نافارا" في مصر.. وتحتفل بتواجدها لـ60 عامًا في أفريقيا بجولة في 8 دول

نيسان نافارا
نيسان تخطط لإطلاق البيك أب "نافارا" في مصر.. وتحتفل بتواجدها لـ60 عامًا في أفريقيا بجولة في 8 دول
حجم الخط: ع ع ع
تخطط "نيسان Nissan" العالمية لتدشين البيك أب "نافارا NAVARA" ذات الكابينة المزدوجة الجديدة كليًا في السوق المصري والتي انطلقت في  جولة أفريقية من موزمبيق لمصر في رحلة تجتاز 8 دول للاحتفال بتراث العلامة اليابانية الممتد لأكثر من 60 عامًا في أفريقيا.
اضافة اعلان

انطلق مجموعة من السائقين المغامرين في جولة قارية طويلة تعبر ثمانِ دول أفريقية لتُختتم في القاهرة، حيث تنطلق هذه الجولة تحت عنوان "نيسان ديرينج أفريقيا  2024Nissan Daring Africa "، وتزور دول موزمبيق، زيمبابوي، زامبيا، مالاوي، تنزانيا، وكينيا، قبل أن تنتهي في مصر.
اضافة اعلان

وتنطلق هذه الجولة احتفالاً بعلامة نيسان العالمية وتراثها العريق في أفريقيا، حيث تُعد نيسان العلامة التجارية الوحيدة التي تمتلك مصانعها بنسبة 100% في كل من مصر وجنوب أفريقيا، وتتمتع بتواجدها القوي في أفريقيا لأكثر من 60 عامًا، وتقوم الشركة بتصنيع السيارات بأنواعها في أفريقيا منذ ذلك الحين في روسلين بجنوب أفريقيا، والذي يعتبر اليوم مركزًا إقليميًا لتصنيع المركبات التجارية الخفيفة للقارة بأسرها، بما في ذلك الأسواق الجديدة التي دخلتها الشركة في شمال أفريقيا لأول مرة في تاريخها. أما على المستوى المحلي، فيعتبر مصنع نيسان مصر في القاهرة مركزًا لتصنيع سيارات الركوب لدول القارة.
اضافة اعلان

وتعليقًا على توسع نيسان في الأسواق الأفريقية، يقول المهندس/شريف الدسوقي، العضو المنتدب لشركة نيسان أفريقيا: "إن التوسع في الأسواق الأفريقية يمثل جزءًا من استراتيجيتنا للنمو على المدى المتوسط، لإطلاق الإمكانات الهائلة التي تتمتع بها أفريقيا  والتي تُعتبر الملاذ الأخير لقطاع السيارات العالمي. ونسعى لتحقيق ذلك عن طريق تقديم أفضل الطرازات والموديلات لتلبية احتياجات التنقل المستقبلية في أفريقيا بصورة مستدامة وآمنة. وتُعد هذه الرحلة القارية الطويلة من موزمبيق للقاهرة والتي تنطلق من مركز تصنيع نيسان NAVARA، احتفالًا رائعًا بهذه السيارة الجديدة كليًا والمصنوعة في روسلين، بأيدي الأفارقة من أجل الأفارقة."
اضافة اعلان


كانت نيسان قد كشفت نهاية العام الماضي عن خططها للتوسع في تصدير "نافارا" المصنوعة في جنوب أفريقيا لأسواق جديدة، بما في ذلك الجزائر وليبيا، مع وجود خطط لإطلاقها لأول مرة في مصر.
اضافة اعلان

وأضاف الدسوقي: "تمثل هذه الجولة الطويلة فرصة رائعة لتوثيق علاقاتنا مع الأسواق التي تخدمها وتعمل بها نيسان منذ أكثر من ستة عقود، كما تؤكد الجولة التي تمتد لآلاف الأميال بالسيارة نافارا، على مكانة نيسان في أفريقيا وقدرتها على تقديم الدعم الكامل والخدمات الشاملة للسيارات التي تبيعها بما في ذلك توفير قطاع الغيار الأصلية وأفضل الفنيين المدربين لخدمات ما بعد البيع في كل الدول الأفريقية التي نعمل بها. سترافق NAVARA في رحلتها سيارة نيسان X-Trail للدعم الفني، وهو ما يمنح X-Trail أيضًا فرصة لإثبات قدراتها على المغامرة واختراق الطرق الأفريقية والوعرة"

وقال المهندس/رامي محارب، مدير عام قطاع الاتصالات والعلاقات العامة لنيسان أفريقيا: "أن هذه الجولة الأفريقية جريئة بكل المقاييس، وتواكب احتفالنا بمرور 90 عام على تأسيس نيسان العالمية، من ناحية أخرى، تؤكد هذه الجولة على وعودنا بأن السيارة نافارا والمصنوعة بالكامل في أفريقيا، تستطيع التغلب على أصعب ظروف القيادة على الطرق الأفريقية غير الممهدة، حيث تربط الجولة بين مركزي التصنيع الخاصين بنا في أقصى جنوب القارة وأقصى شمالها، خاصة مع استعدادنا لإطلاقها في السوق المصري".


إقرأ ايضا

غدًا.. الكشف عن "BMW الفئة الرابعة" فيس ليفت الجديدة في السوق المصري

11:11 ص الثلاثاء 16 يوليو 2024