الأحد 21 يوليو 2024

رسميًا.. طرح هوندا "ZR-V" الجديدة كليًا بسعر 2,250 مليون جنيه بالسوق المصري

هوندا ZR-V
رسميًا.. طرح هوندا "ZR-V" الجديدة كليًا بسعر 2,250 مليون جنيه بالسوق المصري
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت الفطيم مصر - شركة النيل للتجارة والهندسة، الوكيل المحلي لعلامة "هوندا Honda"، عن طرح الكروس اوفر SUV المدمجة "ZR-V" الجديدة كليًا بالسوق المصري، والتي تقدم بنظام الاستشعار الفائق من هوندا "Honda sensing" للسلامة النشطة وتقنيات مساعدة السائق وذلك لأول مره في مصر. (سنتناول المواصفات التفصيلية للسيارة في تقرير منفصل).
اضافة اعلان


وتلبي السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات احتياجاتهم بسهولة وتوفر لهم تجربة قيادة سلسة ومميزة. وتعكس السيارة الجديدة استراتيجية هوندا التي تركز على السيارات المتطورة والرياضية، والتي تمزج بين التصميم العملي والتقنيات الحديثة وخصائص القيادة المتقدمة.
اضافة اعلان


ولأن السلامة تمثّل أهم أولويات هوندا، فقد تم تجهيز "ZR-V" الجديدة بنظام الاستشعار الفائق من هوندا  Honda sensing للسلامة النشطة وتقنيات مساعدة السائق وذلك لأول مره في مصر، والتي تشمل ميزات متنوعة مثل نظام تثبيت السرعة المتكيف، ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي، ونظام تنبيه الخروج عن المسار ونظام فرامل تخفيف قوة التصادم، وذلك للمساعدة في تقليل مخاطر وقوع الحوادث. بينما تساعد بنية الهيكل بتقنية الهندسة المتوافقة المتطورة والوسائد الهوائية الثمانية على حماية السائق والركاب في حالة الاصطدام وغيرها من مميزات أمان هوتدا الأساسيه مثل 
اضافة اعلان


أسعار "ZR-V"
تنطلق السيارة الجديدة بفئه واحده وهي القئه ذات التجهيزات الكامله "EX"، بسعر 2.250.000 جنيه، ويمنح الوكيل للعملاء تجربة قيادة لـ"ZR-V" في صالة العرض الرسمية بكايرو فسيتفال سيتي بالتجمع الخامس ومعرض الشيخ زايد.
اضافة اعلان


منظومة القوة
تقدم "ZR-V" الجديدة في مصر بمحرك رباعي الأسطوانات سعته 1.5 لتر يعمل بالحقن المباشر (VTEC) يتصل بشاحن تيربو ذو ضاغط واحد قادرا على توليد قوة 180 حصان وعزم دوران 240 نيوتن متر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك CVT ونظام الدفع الأمامي للعجلات، فيما يبلغ استهلاك الوقود نحو 16.5 لتر/كم.
اضافة اعلان









إقرأ ايضا

مرسيدس-بنز ايجيبت تُطلق سيارتها GLC كوبيه الجديدة

9:45 م الجمعة 19 يوليو 2024

تبدأ من "بي واي دي F3" الي "إم جي ZS".. أرخص 9 سيارات صينية في مصر

4:32 م الخميس 18 يوليو 2024