الإثنين 04 مارس 2024

"دايموند موتورز" تفوز بالمركز الثاني عالميا في مسابقة المهارات التقنية لـ"ميتسوبيشي"

4da53a18-99cc-45a2-b289-97e1336587e6
"دايموند موتورز" تفوز بالمركز الثاني عالميا في مسابقة المهارات التقنية لـ"ميتسوبيشي"
حجم الخط: ع ع ع
فازت شركة دايموند موتورز، الوكيل الوحيد لعلامة "ميتسوبيشي" بالسوق المصري، في المسابقة العالمية للمهارات التقنية 2024 التي نظمتها شركة ميتسوبيشي موتورز العالمية في اليابان، يوم الجمعة الماضي الموافق 2 من شهر فبراير.
اضافة اعلان

وحصل فريق الشركة على المركز الثاني عالمياً في المسابقة من بين 25 دولة مشاركة، وكان الأول إقليميا في أفريقيا والشرق الأوسط. 
اضافة اعلان

وتعتبر هذه المسابقة منصة لأبرز المواهب من المهندسين والفنيين حول العالم، حيث يتم تقييم قدراتهم ومهاراتهم، وتعزيز المعرفة والخبرة لدى موظفي الشركة، والتي تعكس إلتزام شركة ميتسوبيشي موتورز بتحسين جودة خدمات ما بعد البيع لصالح العملاء، من خلال دعم التطوير المستمر للمهارات.
اضافة اعلان

وأظهر المتسابقون من شركة دايموند موتورز- ميتسوبيشي موتورز مصر، مستويات عالية من المهارات والكفاءات التقنية والفنية، وهو مؤشر إيجابي بالغ الأهمية للشركة مما يعني ذلك أن الخدمة التي تُقدمها الشركة في مصر لعملائها لا تقدم فقط بمهارة عالية، بل تضمن أيضًا تحقيق أعلى مستويات الرضا والخدمة في مراحل ما بعد البيع والدعم الفني.
اضافة اعلان


وحصل المهندس محمد السيد -مهندس استقبال في خدمات ما بعد البيع- على المركز الثاني من بين 17 دولة من جميع أنحاء العالم، في مهارات التعامل مع العملاء، حيث قدم أداء رائع أثناء التنافس العالمي، مما يعزز مكانة شركة دايموند موتورز وميتسوبيشي موتورز كلاعبين رائدين في مجال تقديم خدمات ما بعد البيع والتفاعل الإيجابي مع العملاء.
اضافة اعلان


كما شارك المهندس أحمد ماهر– مدير ورشة الميكانيكا في خدمات ما بعد البيع- في المسابقة وقدم جهودًا استثنائية، مما أضاف إلى تميز الفريق المصري وأسهم في تحقيق هذا النجاح.


وأعربت الشركة عن فخرها وشكرها للمهندس مايكل سيدني –مدير إدارة التدريب والدعم الفني - على قيادته وجهوده في تنفيذ المسابقة وإعداد فريق مصر، بالإضافة إلى المساهمة المميزة للمهندس أنس دياب – مدير الصيانة الإقليمي - في المسابقة وبقيادة حسام السيد - رئيس قطاع خدمات ما بعد البيع بالشركة.

وقالت الشركة، في بيان لها، إن هذا النجاح في مسابقة مهارات التقنية العالمية، يُظهر الجهد المستمر والتفاني لفريق الدعم الفني وخدمات ما بعد البيع من دايموند موتورز، وأنها تتطلع دائما إلى تحقيق المزيد من الإنجازات الناجحة وتعزيز مكانتها في مجال صناعة السيارات.


إقرأ ايضا

مع بداية مارس.. استقرار أسعار سيارات "نيسان" المجمعة محليا في مصر

1:20 م الأحد 03 مارس 2024

تبدأ من 740 ألف جنيه.. أسعار سيارات "شيري" المجمعة محليا 2024 مع بداية مارس

10:48 ص الأحد 03 مارس 2024

ترقية ابوالفضل لمنصب - مدير عام المبيعات لعلامة "ميتسوبيشي" في مصر

8:08 م الجمعة 01 مارس 2024