الإثنين 22 أبريل 2024

في إطار خطة توسعها في السوق

جي بي أوتو تطلق ثلاثة طرازات جديدة لإطارات لاسا التركية

جي بي أوتو
جي بي أوتو تطلق ثلاثة طرازات جديدة لإطارات لاسا التركية
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت شركة جي بي أوتو، الوكيل الحصري لإطارات لاسا، العلامة التجارية التركية الرائدة في مصر، عن إطلاق أحدث إضافاتها في عالم إطارات السيارات (الركاب والشاحنات الخفيفة) في السوق المصري والتي تشمل: Revola، وCompetus A/T 3، وTransway 3والمصممة خصيصاً لتناسب كافة أنواع الطرق مما يمنح سائقو السيارات أداءً وثباتاً وأمانًا كاملاً بسياراتهم.
اضافة اعلان

يمثل هذا الاطلاق نجاح وتوسع جديد لشركة جي بي أوتو في السوق المصري، إذ يؤكد التزامها بتعزيز نطاق الخيارات الواسعة من الإطارات عالية الجودة، بالإضافة إلى تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء الباحثين عن أداء متميز لمركباتهم وسلامة إطاراتهم على كافة أنواع الطرق، كما يأتي ترسيخاً للنجاح الممتد على مدار أكثر من ثلاثة عقود، حيث تمكنت جي بي اوتو خلالها من بيع أكثر من مليون إطار لاسا في العام.
اضافة اعلان

تتميز إطارات لاسا (Revola، وCompetus A/T 3، وTransway 3) ببنية متينة طويلة الأمد، تناسب المناخ الحار والطرقات الوعرة وغير الممهدة، إلى جانب توفير مستويات أفضل من السلامة والتكلفة لكل كيلومتر لتحسين أدائهم التنافسي وقدراتهم، مستخدمة في ذلك أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا لتتوافق مع معايير السوق العالمي.
اضافة اعلان


أشاد المهندس/ خالد عرفة، الرئيس التنفيذي لقطاع الإطارات بشركة چي بي أوتو، بالشراكة الاستراتيجية مع شركة "لاسا" الرائدة والتي امتدت على مدار 36 عاماً، وقال: "يأتي هذه الاطلاق تعزيزاً لشراكتنا المثمرة مع شركة لاسا من خلال توفير محفظة واسعة من الإطارات ذات الجودة العالية والاسعار المناسبة وموثوقيتهم على الطرق، بما يتماشى مع معايير السلامة والكفاءة العالمية، وذلك استجابة لاحتياجات عملائنا لنصبح الخيار المفضل لديهم".
اضافة اعلان


ومن جهته، المهندس/ أحمد فتحي، نائب اول الرئيس التنفيذي لقطاع الاطارات بشركة چي بي أوتو: "سعداء بطرح طرازات لاسا الجديدة والتي من المتوقع أن تضيف قيمة لمحبي السيارات، حيث قمنا في السنوات الماضية بدراسة السوق المحلية من حيث إحتياجاته ومتطلباته، وعلى هذا الأساس قمنا باختيار هذه الطرازات الثلاث (Revola، وCompetus A/T 3، وTransway 3) والمصنعين خصيصاً لتناسب ظروف الطرق في مصر؛ في ظل درجات الحرارة المرتفعة والطرقات غير المستوية. كما أننا على ثقة من أن الإطارات الجديدة ستحظى بإشادة واسعة من قبل أصحاب السيارات الذين يعرفون معنى تجربة القيادة المثالية."
وفيما يلي أهم ما يميز طرازات الإطارات الجديدة:
الطراز الأول Revola: وهو إطار مصمم خصيصاً لسيارات الركاب لتحمل درجات الحرارة العالية خلال فترات الصيف ويتميز بحصوله على علامتي "Nextgen" و"EV-ready" كدليل على الالتزام بتلبية الإحتياجات المتطورة للمركبات والسائقين، بينما توفر اطارات Revola أداءً فائقًا وبمسافة كبح محسنة على الأسطح المبللة والجافة وراحة عالية في القيادة، كما توفر تحسن بنسبة 5% في استهلاك الوقود.
الطراز الثاني Competus A/T 3: والذي تم تصميمه لسيارات الركاب والدفع الرباعي لعشاق المغامرات، حيث يجسد الأداء المتميز على جميع التضاريس، حيث يوفر قيادة آمنة في كافة أحوال الطريق بتصميم قوي ومميزات أداء محسنة مع إبقاء المتانة والثقة لـ Competus A/T 3 المعتادة! 
الطراز الثالث Transway 3: وقد تم تصميمه للشاحنات الخفيفة والميكروباس ليوفر عددًا فائقًا من الأميال وكفاءة محسنة في إستهلاك الوقود، وهو الخيار الأمثل للشركات التجارية.
جدير بالذكر أن علامة لاسا التجارية الرائدة تم تأسيسها في تركيا عام 1974، وفي عام 1981، حصلت جي بي أوتو على حق التوزيع الحصري في مصر، حيث تزود لاسا السوق المصري بمجموعة واسعة من إطارات سيارات الركاب (PCR) والشاحنات الخفيفة (LTR).

اضافة اعلان


ذات صلة

شل للزيوت مصر تجدد شراكتها مع جي بي أوتو لخمس سنوات أخرى

12:53 م الإثنين 04 مارس 2024

"جي بي أوتو" تفتتح مركز خدمة متكامل في دمياط الجديدة بنظام 3S

10:42 م الخميس 08 فبراير 2024

إقرأ ايضا

بنسبة 70% مكون محلي.. مصانع "بيراميدز" تبدأ تصنيع إطارات السيارات الملاكي

9:33 م السبت 20 أبريل 2024

تحديث أسعار "شانجان" في السوق المصري.. مع استمرار غيابها

1:00 م الجمعة 19 أبريل 2024

طرح موديلات 2024 من سيارات "هافال" في مصر.. و"جوليون" تبدأ من 1,240 مليون جنيه

9:15 ص الجمعة 19 أبريل 2024

وكيل شيري يعلن أول تخفيض أسعار بقيمة تصل إلى 210 ألف جنيه

6:46 م الخميس 18 أبريل 2024