الأحد 21 يوليو 2024

"تويوتا إيجيبت" تحصد جائزة المهارات العالمية من "مجموعة الفطيم" على مستوى الشرق الأوسط

f22390e9-dbc7-4dd1-8213-0bd379887cb4
"تويوتا إيجيبت" تحصد جائزة المهارات العالمية من "مجموعة الفطيم" على مستوى الشرق الأوسط
حجم الخط: ع ع ع
واصلت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت مسيرتها الحافلة بالإنجازات، مُعززةً مكانتها الرائدة في قطاع السيارات المصري، وحصلت المجموعة على جائزة المهارات العالمية من مجموعة الفطيم، حيث حصلت على المركزين الأول والثاني في فئة "مهندسي الاستقبال" في مسابقة عالمية ضمت أكثر من 30 ألف مهندس وفني من علامات تجارية مختلفة في الشرق الأوسط وهو ما يُعدّ شهادة قوية على تميزها.
اضافة اعلان


واحتفلت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت خلال مؤتمر خدمات ما بعد البيع السنوي جمعها بشبكة الموزعين المعتمدين بالحصول على الجائزة الفضية من شركة تويوتا موتور كوربوريشن في قطاع خدمات ما بعد البيع، بالإضافة إلى المركز الأول لجائزة " أكثر تقرير فني ميداني قيمة في إفريقيا".
اضافة اعلان


وإثر ذلك كرمت تويوتا ايجيبت أفضل مهندسي وفنين شبكة تويوتا ايجيبت لخدمات ما بعد البيع الذين نجحوا في تحقيق أعلى الإنجازات في تقديم أفضل خدمة لعملاء تويوتا من حيث الجودة الصيانة وخدمة العملاء.
اضافة اعلان

من جانبه أعرب أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت، عن اعتزازه بالإنجازات التي حققتها المجموعة وشبكة الموزعين المعتمدين، مشيرًا إلى أن هذه النجاحات تعود بالأساس إلى الاهتمام الكبير للشركة بالعنصر البشري. 
اضافة اعلان


ولفت إلى أن فريق العمل، الذي يضم مجموعة من الموظفين والمهندسين والفنيين الذين يتمتعون بمستوى عالٍ من الاحترافية والشغف بتطوير مهاراتهم، كان له الفضل الكبير في الحصول على العديد من الجوائز والتقديرات الدولية على مدار 45 عامًا منذ تأسيس الشركة في مصر.
اضافة اعلان

وأعرب منصف عن سعادته الكبيرة بتحول مركز تدريب تويوتا إيجيبت في أبو رواش إلى مركز التدريب الإقليمي الرئيسي المعتمد من تويوتا العالمية لأفريقيا منذ عام 2022، مما يعزز مكانته الإقليمية والدولية. 


وأضاف منصف: "تشارك 11 دولة أفريقية في الدورات والفعاليات التي ينظمها مركز تدريب تويوتا إيجيبت، ومنها الجزائر، تونس، المغرب، نيجيريا، والجابون. ولفت إلى أنه خلال العام الحالي نظم المركز دورات حضرها جميع الدول الأفريقية المذكورة. 

جدير بالذكر أن مجموعة شركات تويوتا إيجيبت تمتلك فروعًا في العديد من المحافظات، منها القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الإسماعيلية، العلمين، وشرم الشيخ. كما تدير شبكة واسعة تتألف من 58 موزعًا معتمدًا في مختلف أنحاء مصر، لتقديم خدمات بيع السيارات، بالإضافة إلى البيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية لعملاء تويوتا في جميع أنحاء البلاد.
                                                     


إقرأ ايضا

مرسيدس-بنز ايجيبت تُطلق سيارتها GLC كوبيه الجديدة

9:45 م الجمعة 19 يوليو 2024

تبدأ من "بي واي دي F3" الي "إم جي ZS".. أرخص 9 سيارات صينية في مصر

4:32 م الخميس 18 يوليو 2024